النوايا الحسنة والأسئلة الصعبة
 بقلم : أحمد ياسين فجر الرئيس عبدالفتاح السيسى قنبلة عندما وجه انتقادات لدستور 2014، قائلاً خلال...منذ: 4 سنوات, 7 شهور, 26 أيام, 16 ساعات, 58 دقائق, 52 ثانية
نصر أكتوبر
ابن رشدأكتوبر 73 ،نسمات لذكرى غالية،على قلب كل مصرى ومصرية،أكتوبر1973 غير ان كثير من المعادلات...منذ: 4 سنوات, 7 شهور, 28 أيام, 16 ساعات, 31 دقائق
مناضل .. يبحث عن الحرية
بقلم ـ أشرف الديب :من عتمة الليل النهار راجع ......  ومهما طال الليل بييجي نهارمهما يكون فيه عتمة ومواجع ......منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 3 أيام, 11 ساعات, 10 دقائق, 14 ثانية
علاء طه يكتب: مساء الخير يا سعودية
كتب:علاء طه› لا يجب أن تمر كارثة التدافع في مني، أول أيام العيد، مرور الكرام.. حسناً فعل خادم الحرمين بفتح التحقيقات في...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 10 أيام, 15 ساعات, 40 دقائق, 28 ثانية
رحم الله الشرف العربي
 بقلم : ايناس صديق إنما الأمم الأخلاق ما بقيت … فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا. ففي...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 11 أيام, 14 ساعات, 27 دقائق, 48 ثانية
الدرس من تجمع المسلمين بعرفة
بقلم : ابن رشد ساعات ويقف حجاج بيت الله الحرام على صعيد عرفات، فى يوم مشهود...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 11 أيام, 14 ساعات, 31 دقائق, 4 ثانية
التواصل حول أزمة اللاجئين : معركة الخير و الشر
 بقلم :فاتن فرادي في ظل انقسام المجموعة الدولية - و لا أدري إن كان من المشروع...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 11 أيام, 14 ساعات, 36 دقائق, 3 ثانية
نحن والغرب ... وإختلاف الثقافات
بقلم ـ أشرف الديببعد أن شهدت فترة الخمسينات والستينات أعلى مراحل الإزدهار الثقافى ، وكانت مصر...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 19 أيام, 10 ساعات, 47 دقائق, 48 ثانية
الحادث.. وتضارب التصريحات.. وقصف الكعبة..!
بقلم :السيد البابلي[email protected]مرة أخري تظهر أزمة جديدة مدي ضعفنا وتخبطنا في إدارة الأزمات. وعجزنا عن التنسيق...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 19 أيام, 17 ساعات, 19 دقائق, 48 ثانية
الدين لله.. والله محبة
منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 20 أيام, 14 ساعات, 10 دقائق, 17 ثانية
المعذرة يا ريس.. قد اخطأت
منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 20 أيام, 14 ساعات, 28 دقائق, 12 ثانية
إعلام الدولة
منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 20 أيام, 14 ساعات, 49 دقائق, 48 ثانية
وزير الصدفة .. وأحلامنا المؤجلة !
بقلم ـ أشرف الديبأتذكر فى عام 2002 عندما خرج علينا المبدع أحمد زكى بفلميه معالى الوزير والذى كتبه وحيد حامد...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 21 أيام, 11 ساعات, 9 دقائق, 47 ثانية
كارثة أمام ماسبيرو
بقلم : مصطفى عصام إذا جلست أمام ماسبيرو على «شاطئ النيل»، وخصوصا بعد ساعات...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 24 أيام, 8 ساعات, 23 دقائق, 4 ثانية
من قتل إيلان ؟
بقلم ـ ابن رشد: سيبقى مشهد الطفل السورى ( إيلان الكردى )الذى غرق مع عدد من...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 24 أيام, 13 ساعات, 48 دقائق, 59 ثانية
أبداً .. لن ننساكم
بقلم ـ أشرف الديبما أقسى الموت حين يفترس مجموعة من الأحباب مرة واحدة ، بغتة ودون...منذ: 4 سنوات, 8 شهور, 30 أيام, 10 ساعات, 44 دقائق, 26 ثانية
الثلاثة يشتغلوننا
بقلم: ايناس صديققليلا من السلاح.. كثيرا من الإعلام.. وحرك الحروب.وانت مكانك حرك خطط ومؤمرات موضوعه.. تنفذ بالريموت كونترول.شباب...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 2 أيام, 13 ساعات, 53 دقائق, 11 ثانية
"هاتمثلوا الشعب إزاي؟".. والاستثمارات.. والملاكم..!
بقلم : السيد البابلي[email protected]لم يجد اللواء عماد حمدي المسئول عن...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 2 أيام, 14 ساعات, 15 دقائق, 25 ثانية
غلابة...وملناش مكان فيها
بقلم : مصطفى عصامألهذا الحد لم تعد أرواحنا ذات قيمة يكترث لها المسئولون!؟،أهكذا أصبحت تباع أرواحنا بلا ثمن!؟ ،أهى...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 13 أيام, 9 ساعات, 36 دقائق, 57 ثانية
قانون مكافحة الارهاب
بقلم: المستشار عبد الرحمن الجارحىما يزال الارهاب البغيض يهدد أمن وإستقرار مصر، ويحاول أن ينال من عزيمة المصريين...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 14 أيام, 17 ساعات, 6 دقائق, 6 ثانية
حسن يوسف "مدرس خصوصي " في عالم الفن
بقلم- صلاح عبد المنعمحسن يوسف نجم تربع بدون منازع فترة ليست بالقصيرة كان صاحب حضور طاغي في وقت...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 14 أيام, 17 ساعات, 24 دقائق, 42 ثانية
لإنقاذ التعليم.."تابلت" أو "شريحة" لكل طالب
كان حلماً من أحلام المصريين أن يكون لنا صوت يعلو وسط هذا العالم السيبرانى الكبير من التكنولوجيا وسرعة تداول المعلومات،...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 15 أيام, 17 ساعات, 23 دقائق, 2 ثانية
موضة العصر
منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 19 أيام, 10 ساعات, 30 دقائق
الراحل نور الشريف .."حدوته مصرية"
بقلم صلاح عبد المنعمتصوير.. دينا زكىقال المخرج حسني صالح بإنه يعزي الوطن العربي كله لأنه فقد أطيب وأصدق وأحب قلب...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 23 أيام, 17 ساعات, 25 دقائق, 2 ثانية
كوني فراشة.. ولا تكوني جارية
بقلم : إيناس صديقنحن في زمن العجائب ..بت في دهشة وحزن وألم من أمرك أيتها المرأة.. فأنت...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 24 أيام, 15 ساعات, 39 دقائق, 17 ثانية
نعمة الوصل بين الماضي و الحاضر
كل ما اتفرج علي فيلم قديم وتكون حكاية مثلاً لحبيبن انفصلو بسبب قطع الصلة ما بينهم زي فيلم "أغلي من...منذ: 4 سنوات, 9 شهور, 28 أيام, 17 ساعات, 16 دقائق, 41 ثانية
تخليد قناة السويس الجديدة بمسلة فرعونية.. مطلب وطني
 بقلم : أحمد ياسين إن الفرصة لا تجيئ إلامرة واحدة ..ولكن إن جاءت مرتين، ولم تنتهزها...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 3 أيام, 13 ساعات, 17 دقائق, 54 ثانية
"و لكم كثير إحتقاراتى "
بقلم : مصطفى عصام نعيش فى زمناٍ كثُرت فيه قصص وحكايات الحب بأشكالها المختلفة الصادقة  او المختلقة و...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 3 أيام, 10 ساعات, 59 دقائق, 48 ثانية
الحد الاقصى للاجور طبقا للدستور
بقلم.. المستشار عبدالرحمن الجارحىيتضح صلاحية النص الدستورى فى تحقيق اهداف المجتمع من عدمة عندما يوضع هذا النص موضع التطبيق وعندما...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 9 أيام, 19 ساعات, 44 دقائق, 16 ثانية
أزمة قيادات.. ومعركة "هيكل".. والوزيرة..!
لدينا أزمة قيادات في مختلف المواقع.. ولا يوجد صف ثان ولا ثالث ولا رابع.. ولا توجد أيضاً جهة رسمية أو...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 13 أيام, 17 ساعات, 2 دقائق, 40 ثانية
الإقالة ليست الحل .. والانتخابات .. والتحرش!!
فور وقوع انفجار روكسي الذي تسبب في إصابة شرطيين وتهشم عدد من واجهات المحال والسيارات. فإن وزير الداخلية ومن موقع...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 17 أيام, 14 ساعات, 9 دقائق, 33 ثانية
63 عاما علي ثورة عبدالناصر
الخميس القادم تحتفل مصر بمرور 63 عاما علي ثورة يوليو التي فجرها الزعيم الخالد جمال عبدالناصر مع مجموعة من ضباط...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 17 أيام, 14 ساعات, 47 دقائق, 24 ثانية
الجينات الوراثية وعلاقتها بالحالة الإبداعية
بقلم _ أشرف الديبمنذ بداية السينما المصرية وتوريث الفن موجود فى العائلات الفنية ، ويقول المثل الشائع...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 7 دقائق, 25 ثانية
التعليم المصرى.. إلى أين؟!
بقلم: مصطفى عصاميعد التعليم بداية التقدم الحقيقى في العالم لأن الدول تتقدم في النهاية عن طريق التعليم ،...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 35 دقائق, 47 ثانية
مزاج المصريين وذكاء عبدالجليل
بقلم ـ أشرف الديب30 ثانية يظهر فيهم الفنان عمرو عبدالجليل فى إعلانه الشهير "شاى العروسة"، والذي يعد واحداً...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 43 دقائق, 19 ثانية
الإصلاح التشريعى فى مصر
بقلم: المستشار عبد الرحمن الجارحيتَمتلك مصر ترسانة قانونية ضخمة تصل إلى الآلاف من القوانين واللوائح وقرار بقانون وقرارات...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 48 دقائق, 51 ثانية
حركه شباب مصر بالخارج: صامدون ولارهابكم قاهرون
بقلم: احمد سمير سليمانأنعي وحركة شباب مصر بالخارج هذا الحادث الإرهابي الخسيس الذي راح ضحيته إبناً من أبناء...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 52 دقائق, 39 ثانية
أنا ضد الآخر: فزاعة الهجرة غير القانونية في إيطاليا
بقلم _ فاتن فراديأوروبا قارة متعددة الأجناس أو ملونة. إن شئتم ستكون كذلك و إن أبيتم ستكون كذلك...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 55 دقائق, 48 ثانية
الثقافة حق
بقلم : المستشار عبد الرحمن الجارحىإهتم الدستور المصرى بالثقافة، وأفرد لها العديد من مواده، وألزم الدولة بالحفاظ على الهوية الثقافية...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 12 ساعات, 59 دقائق, 48 ثانية
ثوره الحمير في سيرك الأسود
بقلم : محمد عبد الوهاباستيقظت من نومي فزعا علي اصوات مرعبه لم أتبين هويتها للوهله الاولي واسرعت بفتح...منذ: 4 سنوات, 10 شهور, 28 أيام, 13 ساعات, 6 دقائق, 43 ثانية
فى الذكرى الرابعة للثورة .. موت الرجولة
بقلم : محمد سليمانالمشهد الاولعلى الشاشة مخبرى إعلام...منذ: 5 سنوات, 4 شهور, 11 أيام, 9 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
عبرة الوداع
بقلم - أماني البحيري من أصعب المواقف في حياة كل منا هي...منذ: 5 سنوات, 4 شهور, 11 أيام, 9 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
انتظروا..سفاهة إعلانات رمضان والجوع الكافر
بقلم : أحمد ياسينإن تورتة الإعلانات كبيرة في رمضان، وسوف تحاصرنا من جميع...منذ: 4 سنوات, 11 شهور, 27 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
سيب ايدي ،،، ،، وانا اسيب
بقلم _ محمد عبد الوهابكثير منا ينتمي لجيل كان ممارسا للمشاجرات الصبيانيه...منذ: 5 سنوات, 9 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
علاء طه يكتب: وزير جديد للعدل.. أم مادة جديدة للقلش؟
بقلمعلاء طه› استيقظ المصريون اليوم علي إختيار المستشار أحمد الزند وزيراً للعدل.. لم يتناول أحد القهوة ولا ارتشف الشاي، إلا وكانت الصور...منذ: 5 سنوات, 16 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
قانون الخدمة المدنية 4 من 4
بقلم - المستشار عبد الرحمن الجارحىتحدثنا فى الاسابيع الماضية عن ايجابيات قانون الخدمة...منذ: 5 سنوات, 18 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
خريطتنا الإعلامية إلي أين؟
بقلم - ماهر عباسكل المهن تمارس بتصريح عمل لها أو تعريف واضح...منذ: 5 سنوات, 20 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
الثواب والعقاب.. وحشمت.. وأحلام!!
بقلم - السيد البابلييتحدث المهندس إبراهيم محلب. رئيس الوزراء عن الثواب والعقاب....منذ: 5 سنوات, 20 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
قانون الخدمة المدنية " 3 من 4"
بقلم _المستشار عبد الرحمن الجارحىتحدثنا فى الاسبوع الماضى عن طريقة التعيين فى...منذ: 5 سنوات, 27 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
رئيس الوزراء.. والأحزاب..ودعاة الفضيلة..!!
بقلم - السيد البابليمنصب رئيس وزراء جمهورية مصر العربية له من القيمة...منذ: 5 سنوات, 27 أيام, 10 ساعات, 26 دقائق, 8 ثانية
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟
تويتر