رئيس مجلس الإدارةأحمد يس
رئيس التحريرعلاء طه
الإثنين 22 أبريل 2019 م 1:58 مـ 16 شعبان 1440 هـ
الرئيسية | حوادث

بيطري الشرقية عن ضحية «عضة الكلب»: فيروس السعار وصل للمخ

2019-01-10 16:10:31
كتب الجورنالجى

رجح مصدر مسئول بمديرية الطب البيطرى بمحافظة الشرقية، أن تكون وفاة الفتاة المقيمة بقرية العايد التابعة لمركز ههيا في الساعات الماضية نتيجة تأخر أسرتها في نقلها مباشرة للمستشفى أو عدم استجابة جسمها للعلاج عن طريق المصل ووصول فيروس السعار للمخ.

وقال "المصدر" ، إن الفتاة خضعت للعلاج لمدة 3 أيام متواصلة داخل مستشفى حميات الزقازيق قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها نتيجة تعرضها لنهش جسدها وعضها من أحد الكلاب المسعورة والضالة بمسقط رأسها.

كان مستشفى ههيا العام استقبل "شروق.ع.ا" 17 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، مصابة بجروح بالجسم إثر عضة كلب وتم إجراء الإسعافات الأولية واعطاءها الأدوية اللازمة ونظرا لسوء حالتها تم تحويلها إلى مستشفى حميات الزقازيق في محاولة لإنقاذها إلا أنها توفيت.

وأفاد تقرير مفتش الصحة أنها توفيت نتيجة إصابتها بداء الكلب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وناشد أهالي قرية كفر العايد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سرعة حل مشكلة انتشار الكلاب الضالة في القرية بشكل كبير وتعرض عدد كبير من الأهالي خاصة الأطفال للعقر من الكلاب وعلى الفور استجاب "غراب" لهم وأمر بتشكيل حملة مكبرة بإشراف الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري للقضاء على الكلاب الضالة بالقرية.

0
حوادث
108805
جميع الحقوق محفوظة © 2019 - الجورنالجي