بعد فضيحة الأهلي.. رعب في الزمالك

2019-04-07 20:23:56
كتب الجورنالجى

يلتقي فريق حسنية أغادير المغربي مع نظيره الزمالك، اليوم الأحد، في ذهاب ربع نهائى البطولة الكونفدرالية، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على أن تقام مباراة العودة في 14 أبريل الجارى بالقاهرة.

ومن المقرر بث المباراة المرتقبة للفارس الأبيض عبر قناة BeIN Sport فهى القناة صاحبة الحق الحصري في بث مباريات دوري الأبطال الأفريقى 2019.

ويدخل فريق الزمالك هذه المباراة بعدما تمكن من استعادة صدارة بطولة الدوري الممتاز من جديد، وحقق فوزا صعبا وغاليا على فريق سموحة بالبطولة.. وذلك بعد أن كان قد تعادل سلبا مع النادي الأهلي في لقاء القمة الذي أُقيم قبل أيام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تأهل فريق حسنية أغادير المغربي كثاني عن المجموعة الأولى رفقة فريق نهضة بركان صاحب الصدارة، بعدما حصد 8 نقاط من ست جولات في دوري المجموعات.

تغييرات في تشكيل الزمالك 
يجري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تغييرات اضطرارية على تشكيل الفريق الأبيض في مباراته المرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الأبيض في المباراة.

ويغيب عن القلعة البيضاء كل من التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد للإيقاف وحازم إمام للإصابة وكهربا وأيمن حفني وأحمد مدبولي لأسباب فنية.

وقرر السويسري جروس الدفع بأحمد سيد زيزو في الجبهة اليسرى بدلا من كهربا على أن يشارك إبراهيم حسن في الجبهة اليمنى ويشارك محمود عبد العزيز في خط الوسط بدلا من فرجاني ساسي، كما سيعود محمود علاء لخط الدفاع.

الاجتماع الفني 
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مضيفه حسنية أغادير المغربي، بحضور أيمن حافظ المنسق العام ومنتصر الرملاوي إداري الفريق ومحمد بدر المسئول المالي للفريق عن ارتداء الزمالك الطاقم الأزرق البديل.

كما تم الاتفاق خلال المؤتمر على ارتداء حارس مرمى الزمالك الطاقم الأخضر بينما يرتدي فريق حسنية أكادير الطاقم الأبيض وحارس المرمى الطاقم الأسود.

مباراة العودة 
حدد فريق حسنية أغادير المغربى الخميس المقبل موعدًا لوصوله إلى القاهرة استعدادًا لخوض مباراة إياب دور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك والمقرر لها يوم 14 أبريل على إستاد الجيش بالسويس.

وينتظم الفريق المغربى بمعسكر في العين السخنة فور وصوله استعدادًا للقاء العودة المرتقب بين الفريقين.
 

110157