”صناعة الحبوب” تطالب المواطنين بالتأكد من وزن عبوة المكرونة قبل استلامها من البقالين

2020-02-17 16:09:07

قالت شعبة المكرونة بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات ان الكميات المخصصة للبطاقات التموينية متوافرة بسعر 365 قرشاً للعبوة زنة 500 جم، مؤكدة ان هناك نقصاً في العبوات المباعة لدي بعض البقالين والتي يتم صرفها للمواطنين ،وطالبت بضرورة التأكد من وزن العبوة قبل الحصول عليها.

واشار اعضاء الشعبة الي مشاركتهم في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لخفض الاسعار وانهم جنود في هذه المسيرة ويعملون علي الانضمام للجهود التي تقوم بها الدولة لخفض الاسعار.

وأكدت الشعبة ضرورة التأكد من وزن عبوات المكرونة التي يحصلون عليها ضمن المقررات خاصة ، لافته إلى ان الانواع المصرح بها لدي البقالين هي الاميرة , النجمة , ايما , مكرونة سما , المصرية السويسرية , الالمانية , انطونيو , الملكة , مصر المنوفية , النور .

واشادت الشعبة بالجهود التي تقوم بها الدولة لخفض الاسعار تستهدف في الاساس محدودي الدخل ومساعدتهم علي توفير احتياجاتهم الاساسية ، مؤكدين انهم يعتبرون انفسهم جنوداً في مسيرة التنمية .

كما اثنت علي جهود الدكتور علي المصيلحي وزير التموين في مبادرة رئيس الجمهورية والمساهمة في توفير مكرونة ذات جودة عالية لاصحاب البطاقات التموينية.

119218