رئيس مجلس الإدارةأحمد يس
رئيس التحريرعلاء طه
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م 11:26 صـ 15 ربيع آخر 1442 هـ
الرئيسية | محافظات

بالصور.. نشاط مكثف لرئيس حي البساتين لرفع مستوي أداء منظومة النظافة ولإصلاح أعمال المياه والصرف

اعمال النظافة بحي البساتيناعمال النظافة بحي البساتين
2020-08-10 13:59:24

في إطار جهود حي البساتين لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافه وبناءا على تعليمات اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين أمس الأحد الموافق ٩ اغسطس ٢٠٢٠ تم عمل حملة نظافه وتجريد ورفع مخلفات القمامة من شارع محمد نور الدين وشارع على عبد العزيز وشارع السويس وشارع الأربعين ارض الخلواتي.

وفي إطار جهود حي البساتين لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافه تفقد اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين أمس أعمال حملة النظافه في شوارع غرب بيتشو، و         شارع الخمسين، والمجاورة الثانية المعراج العلوي، ومطلع كارفور، و                    الطريق الدائري.

وبناءا على الإشارة اللاسلكية الواردة من المهندسة نائبة المحافظ للمنطقة الجنوبية بكسر ماسورة مياه بنفق العين السخنة نهاية شارع الخمسين وبناءا على تعليمات اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين على الفور تم إبلاغ مدير المرافق بالحي وتم الانتهاء من الإصلاح.

وفي إطار توجيهات محافظ القاهرة بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين تفقد اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين أمس أعمال إصلاح صرف صحي أمام عمارة ١٣٠ عمارات صقر قريش واعمال اصلاح كسر ماسورة مياة أمام عمارة ١ شارع ٢٧٠ مع شارع فلسطين وتم الانتهاء من إلاصلاح.

0
محافظات
124927
جميع الحقوق محفوظة © 2020 - الجورنالجي