شقيقة ضحية الحوت الأزرق تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته

2018-04-07 14:50:53

كشفت الدكتورة ياسمين حمدي الفخراني، شقيقة «خالد» ضحية لعبة الحوت الأزرق، تفاصيل اللحظات الأخيرة لشقيقها قبل وفاته، مضيفة: بحثنا في ورقه وكتبه ووجدنا رسمة الحوت الأرزق وحروف متناثرة مثل الطلاسم المخيفة والكلمات الإنجليزية الغريبة، ومنها أغنية كاملة عن الكآبة، وتقول كلماتها "أجهز للعرض الأخير.. سوف تطير وتستنشق الهواء النظيف"، لافتة إلى أن من طباع شقيقها أنه كان لديه فضول كبير لاستكشاف المجهول.

وتابعت:"بعدما قمنا بكسر الباب على شقيقي بعد انتحاره وجدنا هاتفه مفتوحا على القراَن الكري،م وكان المصحف أيضًا مفتوحًا وبعض الأدعية الدينية المعلقة على جدران الغرفة"، موضحة أن شقيقها دخل في حالة نفسية سيئ،ة وكان يخلد للنوم مبكرًا على عكس طبيعته وقد يكون ذلك من باب الاستيقاظ في منتصف الليل لممارسة اللعبة والأسرة جميعها نائمة.

وأشارت خلال حديثها لفضائية "إل تي سي"، إلى أن شقيقها كان ملتزم دينيًا بشكل كبير حتى في أداء السنن والنوافل ومتفوق دراسيًا، موضحة أن من ضمن الأسباب التي أدت إلى إقدامه على لعبة الحوت الأزرق الضغوط التي تعرضت لها الأسرة عقب حبس والدها.

وأكملت: أنها لاحظت على شقيقها الانعزال الفترة الأخيرة وبقائه في غرفته وحيدًا لفترات طويلة الفترة الأخيرة، ولم يدرك أحد سبب انعزاله وانطوائه داخل غرفته الفترة الأخيرة، لاسيما وأن من شروط لعبة الحوت الأزرق السرية التامة.

أُضيفت في: 7 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 21 رجب 1439
منذ: 11 شهور, 14 أيام, 39 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

100868
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟