بريزنتيشن:عرض لإقامة السوبر بميلانو وطائرة المنتخب دون صورة صلاح

بريزنتيشن:عرض لإقامة السوبر بميلانو وطائرة المنتخب دون صورة صلاح
2018-05-16 15:40:04

أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن سبورت، راعية اتحاد الكرة المصرية، أنه تلقى عرضًا من إحدى شركات التسويق لإقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأضاف كامل: "بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة مساء أمس، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض، تلقيت العديد من الاتصالات من وكالات الأنباء تسألني عن مكان المباراة، وصرحت بعدها أن استاد جابر الأحمد الأقرب لاستضافة السوبر، ونحن الآن في الكويت نجهز لودية المنتخب المصري مع نظيره الكويتي".

وعاد ليقول: "الجالية المصرية في ميلانو كبيرة للغاية، وتسعى شركة التسويق إلى إقامة السوبر هناك". 

وقال: إن "إمارات الخير" دائمًا ما ترحب بنا ولكنه يفكر في التغيير من أجل السعي إلى إعادة ريادة صناعة الكرة المصرية في الوطن العربي، فالأهلي والزمالك هما أصل كرة القدم في الشرق الأوسط، وفي نفس الوقت نمتلك عرضًا أوروبيًّا كبيرًا من مدينة ميلانو الإيطالية لاستضافة لقاء السوبر، ولكن لم يُحسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن. 

وعن أزمة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي قال إن الأزمة كانت بين اللاعب واتحاد الكرة، مشددًا على أن بريزنتيشن ليست طرفًا في الأزمة سواء من قريب أو من بعيد، مشيرًا إلى أنه تلقى إخطارًا من الجبلاية بإزالة إعلانات محمد صلاح من الطائرة والشوارع، وقمنا بالتنفيذ، فقد أزلنا عددًا من الإعلانات وجار الانتهاء من الإعلانات المتبقية خلال اليومين المقبلين. 

وتابع: "طائرة اتحاد الكرة سوف تخلو من صورة محمد صلاح، وقد تخلو من صورة المنتخب بالكامل وتعود إلى شكلها القديم والمعتادة عليه".

أُضيفت في: 16 مايو (أيار) 2018 الموافق 1 رمضان 1439
منذ: 3 شهور, 5 أيام, 2 ساعات, 15 دقائق, 47 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

102317
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟