5 عوامل تزيد من فرص نجاح كارتيرون مع الأهلي

5 عوامل تزيد من فرص نجاح كارتيرون مع الأهلي
2018-06-12 16:50:35

أعلن النادي الأهلي رسميًا ظهر اليوم الثلاثاء التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولى القيادة الفنية للفريق الموسم القادم لمدة موسمين.

ويمتلك كارتيرون سيرة ذاتية قوية حيث قاد مازيمبى الكونغولى لتحقيق دوري أبطال أفريقيا في عام 2015 بالإضافة إلى قيادته منتخب مالى للمركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا 2013 بالإضافة إلى نجاحاته مع نادي النصر السعودي.

المدرب الفرنسى الشهير يمتلك 5 عوامل تزيد من فرص نجاحه مع القلعة الحمراء تستعرضها السطور التالية.

كارتيرون يمتلك خبرات كبيرة من العمل في الكرة الأفريقية بعد تجربته الرائعة مع منتخب مالى وأيضا نادى مازيمبى الكونغولى.

الأمر الثانى يتمثل في امتلاك كارتيرون خبرة العمل في الأجواء المصرية بعد مسيرته الرائعة مع وادى دجلة في موسم 2016-2017 الذي قاده في 31 مباراة فاز في 15 مباراة وتعادل في 9 وخسر في 7 مباريات فقط. 

ميزة أخرى يمتكلها الفرنسى الشاب وهو أنه صغير السن حيث يبلغ من العمر 48 سنة وهو الأمر الذي يمنحه فرصة التعامل بشكل جيد من لاعبى الأهلي خاصة بعد أن تمسكت لجنة الكرة باستقدام مدرب صغير السن يمتلك طموحات كبيرة وأحلام يسعى لتحقيقها مع الشياطين الحمر.

الأمر الرابع الذي يمتلكه كارتيرون يتمثل في رغبة المدرب نفسه في الحضور إلى مصر والعمل مع الأهلي وهو الأمر الذي يزيد من فرص نجاحه مع القلعة الحمراء خاصة وأنه قالها في تصريح شهير له " أضحى بحياتى من أجل قيادة الأهلي لمنصات التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

الميزة الخامسة التي يمتلكها كارتيرون تتمثل في ترحيبه بالعمل مع جهاز فنى وطنى بجوار محمد يوسف المدرب العام وسامى قمصان مدرب حراس المرمى بجانب مدرب حراس المرمى الذي سيكون وطنيًا أيضا ويتم الإعلان عنه قريبًا.

أُضيفت في: 12 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 28 رمضان 1439
منذ: 3 شهور, 6 أيام, 5 ساعات, 10 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

103148
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟