استعدادات مكثفة لاستقبال حكومة مصطفى مدبولي لأداء اليمين الدستورية

استعدادات مكثفة لاستقبال حكومة مصطفى مدبولي لأداء اليمين الدستورية
2018-06-14 10:50:54

يشهد محيط مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة حاليا، استعدادات مكثفة لاستقبال وزراء ونواب حكومة الدكتور مصطفى مدبولي لأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانتشرت قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية وانتشرت الحواجز الحديدية وإشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية.

كما تشهد المنطقة والطريق المؤدي إلى قصر الرئاسة انتشارًا مكثفًا من قوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات، بالإضافة إلى منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية، وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسي، وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى القصر.

وتؤدي حكومة الدكتور مصطفى مدبولي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، خلفًا لحكومة المهندس شريف إسماعيل.

وكان الرئيس السيسي، استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الذي تقدم باستقالة الحكومة، وذلك بعد أداء الرئيس لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

وكلف الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

أُضيفت في: 14 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 30 رمضان 1439
منذ: 1 سنة, 1 شهر, 9 أيام, 1 ساعة, 4 دقائق, 13 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

103202
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟