أحمد سليمان: المنتخب فشل في صناعة الهجمة المرتدة السريعة

أحمد سليمان: المنتخب فشل في صناعة الهجمة المرتدة السريعة
2018-06-27 12:48:45

قال أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، إن المنتخب الوطني خاض مباريات ودية مختلفة عن بعضها بشكل تام، مشددًا على أن المنتخب المصري يواجه أزمة كبيرة في مركزي الظهير الأيسر ورأس الحربة، مضيفًا: "كوبر كان يلعب بطريقة دفاعية، ولكنه فشل في صناعة الهجمة المرتدة السريعة".

وعن حراس مرمى منتخب مصر قال: "حاربت بكل قوة لإصدار قانون بعدم التعاقد مع حراس مرمى أجانب، فقد وصل الحال بنا إلى وجود 13 حارس مرمى فقط في مصر". 

وعاد ليقول: "كل المهاجمين في مصر بالوقت الحالي أجانب، واتحاد الكرة رفع عدد الأجانب إلى أربعة أجانب في قائمة كل نادي، وهذا ترتب عليه أن مهاجمي الأهلي والزمالك والإسماعيلي أجانب، في ظل وجود أزمة مهاجمين في منتخب مصر".

وأردف: "طريقة هيكتور كوبر لا تناسبنا في الفترة الحالية، خسرنا أوروجواي وكنا أحق بالحصول على نقطة، وخسرنا أمام منتخب روسيا وهو ليس بالقوة التي ترعبنا، ثم خسرنا لقاء السعودية الثالث والأخير". 

وأكمل حديثه قائلاً: "أهدرنا وقتًا كثيرًا في البحث عن بديل لنجم ليفربول محمد صلاح، كان لا بد من تجهيز كل البدائل قبل المونديال، ولم ننجح في تجهيز بدائل لمروان محسن المهاجم الوحيد للفراعنة في المونديال".
 

أُضيفت في: 27 يونيو (حزيران) 2018 الموافق 13 شوال 1439
منذ: 2 سنوات, 9 شهور, 22 أيام, 22 ساعات, 39 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

103770
رياضة
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
مقالات
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟