إحالة سائق للجنايات بتهمة قتل عشيقته لطلبها الانفصال عنه للجنايات

إحالة سائق للجنايات بتهمة قتل عشيقته لطلبها الانفصال عنه للجنايات
2018-07-17 15:10:11

أحالت اليوم الثلاثاء، نيابة جنوب الجيزة الكلية، سائقا بهيئة الإسعاف إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل عشيقته رميا بالرصاص لطلبها الانفصال عنه واكتشافه علاقتها بآخرين. 

وباشر التحقيقات وأعد أمر الإحالة أحمد حسني، وكيل أول نيابة الصف، بعد ورود كافة التقارير الخاصة بالطب الشرعي حول الصفة التشريحية للمجني عليها وتقارير الأدلة الجنائية حول سلاح الجريمة "طبنجة" ومطابقة قطر أعيرته بفتحتي الدخول والخروج برأس المجني عليها في تحقيقات استمرت قرابة 3 أشهر. 

وأسفرت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار محمد على حمودة رئيس نيابة الصف أن بداية الكشف عن الجريمة كان ببلاغ بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها مصابة بعيار ناري في الرأس أعلى الأذن اليسرى، بجوار ترعة مسجد موسى بقرية كفر الواصلين بأطفيح، ولم يعثر معها على أوراق تفيد شخصيتها.

انتقل أحمد حسني وكيل أول نيابة الصف إلى موقع العثور على الجثة فور إخطار النيابة العامة وأسفرت مناظرة الجثة عن أنها لسيدة في العقد الرابع من العمر ويوجد إصابة برأسها كشفت المعاينة أنها لطلق ناري محدثا فتحتي دخول وخروج من جانبي الرأس فأمر المستشار محمد على حمودة رئيس نيابة الصف بانتداب الطب الشرعي لإجراء عملية التشريح وبيان أسباب الوفاة.

وأمرت النيابة بأخذ بصمات الأيدي، وقدم المجني عليها وسحب عينة DNA للكشف عن هويتها كما كلفت الطبيب الشرعي بتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان مدي تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه، وكلفت فريق البحث الجنائي بفحص بلاغات التغيب وإجراء التحريات حول هوية المجني عليها والجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

وشكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات وغموض الجريمة ونجحت التحريات التي أجريت برئاسة العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة عن تحديد هوية المجني عليها وتبين أنها تدعى رشا. ف.ش 37 سنة ربة منزل، وأن الجاني يدعي حسانين.م.ح 47 سنة، سائق بهيئة الإسعاف.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة مقرا أنه كانت تربطه علاقة بالقتيلة منذ 5 سنوات، وأنها طلبت منه مؤخرا قطع علاقتهما لارتباطها بآخر ثم علم بتعدد علاقاتها ما أثار غضبه وقرر قتلها وأنه أثناء سيره بالطريق شاهدها فطلب منها توصيلها بالتوك توك حتى وصل إلى منطقة نائية وأطلق عليها رصاصة برأسها من طبنجة كانت بحوزته وألقي بالجثة على حافة الترعة.

وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة حيث قام بدفنه بالمنطقة الجبلية خلف مبنى الإسعاف الذي يعمل به، تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق التي فور الانتهاء من التحقيقات قررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات "محبوسا".

أُضيفت في: 17 يوليو (تموز) 2018 الموافق 4 ذو القعدة 1439
منذ: 10 شهور, 8 أيام, 13 ساعات, 46 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

104365
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟