حريق سينما ريفولي بوسط القاهرة

حريق سينما ريفولي بوسط القاهرة
2018-08-08 16:58:08

شهدت منطقة التوفيقية بوسط القاهرة، فجر اليوم الأربعاء، حريقًا هائلًا اندلع بسينما ريفولي، أثار الذعر بين الأهالي، الذين هرعوا على الفور للسيطرة عليه، وتم إخطار رجال الحماية المدينة، الذين انتقلوا على الفور إلى موقع الحريق، ونجحوا بعد نحو ساعتين في إخماده.

ماس كهربائي
وقال مصدر أمني، إن المعاينة الأولية، للحريق كشفت أن سبب الحريق هو ماس كهربائي، مضيفا أن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات أو وفاة.

وكانت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل سينما ريفولي بوسط القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بـ ٤ سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني، وتم السيطرة على الحريق، وقامت أجهزة الحماية المدنية بإجراء عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران.

وقال العاملون بالسينما أمام رجال مباحث الازبكية إنه أثناء تواجدهم بأحد المكاتب الإدارية التابعة للسينما، لمتابعة أعمال التطوير فوجئوا في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، بدخان كثيف يخرج من سطح السينما بالدور العلوى، وبخروجهم للتأكد من الأمر، وجدوا حريقا هائلا نشب بالسينما بأكملها بدءا من صالة العرض إلى الدور العلوى، مما نتج عنه احتراق السينما بالكامل، مشيرين إلى أنهم قاموا بالاتصال برجال الحماية المدنية على الفور للسيطرة على الحريق.

مليونا جنيه خسائر
وكشفت تحقيقات نيابة الأزبكية أن النيران أتت على صالة العرض بالكامل، ودمرت الطابق العلوي، وأعمال التطوير والإنشاء في السينما بما يتجاوز الـ2 مليون جنيه خسائر.

أُضيفت في: 8 أغسطس (آب) 2018 الموافق 26 ذو القعدة 1439
منذ: 13 أيام, 59 دقائق, 4 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

105105
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟