مصدر أمني: اتخذنا التدابير اللازمة لتأمين مباريات البطولة العربية

مصدر أمني: اتخذنا التدابير اللازمة لتأمين مباريات البطولة العربية
2018-08-09 13:33:50

أكد مصدر أمني مسئول، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اتخذت التدابير اللازمة لتأمين فعاليات البطولة العربية لحين انتهائها مع التعامل بكل حسم مع صور الخروج عن القانون.

وأشار المصدر الأمني، إلى أنه لن يسمح باصطحاب الجمهور لأي ممنوعات مثل (محدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية - الشماريخ - علب البيروسول - علب الكبريت والصحف - زجاجات المياه المعدنية - زجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح)، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيكية وعلب العصير الكرتون.

وأوضح المسئول الأمني، أنه لن يسمح بدخول أي مشجع لا يحمل تذكرة للمباراة ممهورة بأختام الجهات المعنية، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه لن يسمح بانتظار السيارات بمحيط الإستاد التي تقام بها أي مباراة.

وأهاب المسئول الأمني، بالجماهير الالتزام بالتعليمات الأمنية، والتعاون مع أجهزة الأمن والمنظمين؛ لخروج فعاليات البطولة بالمظهر الحضاري اللائق بسمعة البلاد والتشجيع المثالي والبعد عن التعصب، مؤكدا أن أي مشجع سيحاول تعكير صفو الجو الرياضى للمباريات، سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله على الفور.

جدير بالذكر أنه تقام فعاليات مباراة بين فريقى الاتحاد والترجى بإستاد الإسكندرية اليوم الخميس، يليها السبت المقبل مباراة الزمالك أمام القادسية الكويتي بإستاد برج العرب ضمن منافسات البطولة العربية للأندية، ومباراة الأهلي أمام النجمة اللبنانى مساء الإثنين المقبل بحضور 5 آلاف متفرج.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رفضت مطالبات مسئولي ناديي الأهلي والزمالك بحضور 20 ألف مشجع في مباريات البطولة العربية، والتي تم طرحها خلال اجتماع عودة الجماهير الذي عقد برعاية وزير الرياضة أشرف صبحى يوم الإثنين الماضى.

أُضيفت في: 9 أغسطس (آب) 2018 الموافق 27 ذو القعدة 1439
منذ: 2 شهور, 12 أيام, 19 ساعات, 58 دقائق, 21 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

105121
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟