«سعفان» يتابع حادث مقتل مصري في مشاجرة مع آسيوي بالكويت

«سعفان» يتابع حادث مقتل مصري في مشاجرة مع آسيوي بالكويت
2018-08-14 11:54:38

أصدر وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت، بمتابعة جميع الإجراءات الخاصة بالمواطن المصري الذي فارق الحياة مساء أمس الأول "الأحد" نتيجة طعنة نافذة في القلب تلقاها من وافد آسيوي في مشاجرة اندلعت بينهما، فضلا عن الحفاظ على جميع حقوقه كامله نتيجة هذا الحادث وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي بالكويت، أحمد يوسف أشار فيه إلى أن المواطن المصري الذي تم طعنه وتوفي في الحال يدعى محمود علي محمد كامل، 30 سنة، وقد سجلت القضية تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة.

وكثفت الأجهزة الأمنية الكويتية جهودها، وتم القبض على وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التي قال إنها زوجته الذين قاموا بارتكاب الجريمة وطعن الوافد المصري، وذلك قبل أن يهربا إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد.

وأدلى المتهم الرئيسي في القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجني عليه وهو مصري تحرش بزوجته فصمم على تلقينه درسا فطعنه فأرداه قتيلًا، فيما لا يزال البحث جاريا عن متهم ثالث يعتقد أنه اشترك في جريمة القتل.

أُضيفت في: 14 أغسطس (آب) 2018 الموافق 2 ذو الحجة 1439
منذ: 10 شهور, 4 أيام, 3 ساعات, 13 دقائق, 35 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

105268
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟