نجمات انفصلن بعد سن الأربعين

نجمات انفصلن بعد سن الأربعين
2018-08-18 15:40:46

بعد زواج دام عشرين عامًا انفصلت الفنانة غادة عادل عن زوجها المخرج مجدي الهواري في هدوء تام، دون أن يفصح أي منهما عن سبب الانفصال كونه أمرا يخصهما وحدهما، ولأن النجمة صاحبة الثلاثة وأربعين عامًا نادرًا ما تتحدث عن حياتها الخاصة.

رغم أن الانفصال وقع منذ فترة إلا أن الأمر ظل طي الكتمان، حتى خرج خبر الانفصال أمس الأول الخميس وجاء مفاجئًا للجمهور، خاصة أن عشر سنوات طويلة جمعت "غادة" وزوجها أنجبا خلالها خمسة أولاد.

نيللي كريم
في الوسط الفني هناك نجمات أخريات انفصلن عن أزواجهن بعد سن الأربعين، وبعدما جمعتهما سنوات طويلة من العشرة كان من بينهن الفنانة نيللي كريم، التي انفصلت عام 2015 عن زوجها دكتور التغذية هاني أبو النجا.

"نيللي" وقتها وصفت حياتها مع طليقها بأنها كانت عبارة عن "سنوات من النكد" وأنها أضحت امرأة حرة، وتفرغت لعناية وتربية طفلتيها التوأم.

أحد عشر عامًا هي الفترة التي جمعت "نيللي" وزوجها الدكتور هاني حيث تزوجا في العام 2004، وانفصلا عام 2015، وكانت نيللي هي من أعلنت خبر الانفصال عبر برنامج "ET بالعربي"، المذاع عبر فضائية "MBC".

غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق أيضًا انفصلت عن زوجها محمد فودة وهي في عقدها الخامس، وكان ذلك عام 2015، بعد زواج استمر نحو ثلاث سنوات، وكانت تلك هي الزيجة الثالثة لـ"غادة".

ليلى علوي
النجمة ليلى علوي أيضًا استمر زواجها من رجل الأعمال منصور الجمال نحو ثماني سنوات، حتى كتب عام 2015 نهاية هذه الزيجة، وأعلنا انفصالهما في مفاجأة كبرى، وكانت قطة السينما المصرية تبلغ من العمر وقتها 53 عامًا.

أُضيفت في: 18 أغسطس (آب) 2018 الموافق 6 ذو الحجة 1439
منذ: 1 سنة, 9 شهور, 17 أيام, 7 ساعات, 38 دقائق, 45 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية نجمات انفصلن سن الأربعين

التعليقات

105469
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
8 مصريات
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟