نجوم يعودون للعب أمام أنديتهم السابقة بدوري أبطال أوروبا

نجوم يعودون للعب أمام أنديتهم السابقة بدوري أبطال أوروبا
2018-09-13 16:55:22

ينطلق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2018/ 2019، خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن خلال قرعة هذا الدور والتي أجريت منذ عدة أيام، سيضطر عدد من النجوم إلى العودة مرة أخرى إلى ملاعبهم القديمة للعب أمام فرقهم السابقة كخصوم مع فرقهم الجديدة، التي انتقلوا إليه في فترات الانتقالات الماضية.

ونستعرض أبرز النجوم الكبار الذين سيعودون إلى ملاعبهم القديمة للعب أمام أنديتهم السابقة:

كريستيانو رونالدو
سيعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي للعب في ملعبه القديم أولد ترافورد، وأمام ناديه السابق الذي اشتهر عبر بوابته وهو مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي لعب بصفوفه خلال الفترة من 2003 إلى 2009.

ويقع مانشستر يونايتد في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برفقة أندية يوفنتوس الإيطالي وفالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري.

بول بوجبا
النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيعود مرة أخرى للعب أمام جمهوره وفريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، على ملعب يوفنتوس ستاديوم، خلال دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب بوجبا في صفوف اليوفي خلال الفترة من 2012 وحتى 2016، وبعدها انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد، وأوقعت القرعة فرق مانشستر يونايتد ويوفنتوس وفالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري ضمن المجموعة الثامنة بدوري الأبطال.

إيدنسون كافاني
وينضم للقائمة النجم الأوروجواياني إيدنسون كافاني هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سيعود للعب أمام فريقه السابق نابولي الإيطالي، وتحديدًا على ملعب سان باولو معقل نابولي وجماهيره، بدور المجموعات بدوري الأبطال، ولعب كافاني في صفوف نابولي خلال الفترة من 2010 وحتى 2013.

ويلعب باريس سان جيرمان الفرنسي برفقة نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي والنجم الأحمر الصربي، ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

راداميل فالكاو
النمر الكولومبي فالكاو سيقود فريقه الحالي موناكو الفرنسي للعب أمام ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني بملعبه الجديد "واندا ميتروبوليتانو"، بدوري الأبطال، ولكن عندما كان يقود فالكاو هجوم أتلتيكو مدريد كان يلعب في الملعب القديم "فيسنتي كالديرون".

ولعب راداميل فالكاو في صفوف أتلتيكو مدريد خلال الفترة من 2011 وحتى 2013، وأوقعت القرعة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مع موناكو الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني وكلوب بروج البلجيكي، ضمن المجموعة الأولى لدوري الأبطال.

خوان ماتا
أما النجم الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيعود أيضًا للعب أمام فريقه القديم فالنسيا الإسباني، بملعبه المشهور "المستايا"، والذي شهد بداية تألق ماتا في مشواره الكروي، ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولعب خوان ماتا في صفوف فالنسيا خلال الفترة من 2007 وحتى 2011.

وتضم المجموعة الثامنة والأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وفالنسيا الإسباني ويونج بويز السويسري.

أُضيفت في: 13 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 2 محرّم 1440
منذ: 5 أيام, 4 ساعات, 45 دقائق, 24 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

106236
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • التشكيل الكامل للحكومة الأولى في ولاية السيسي الثانية
القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2018
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟