آسر ياسين ومنة شلبي في عرض «شوكة وسكينة» بمهرجان الجونة

آسر ياسين ومنة شلبي في عرض «شوكة وسكينة» بمهرجان الجونة
2018-09-23 15:35:11

يُعرض اليوم الفيلم المصري القصير "شوكة وسكينة"، من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، على هامش مشاركته في مسابقة الأفلام القصيرة التي تضم 22 فيلمًا أخرى.

ويعرض الفيلم في السادسة والنصف مساء مع أربعة أفلام قصيرة أخرى في اليوم الأول لعرض برنامج الأفلام القصيرة، ويحضر بطلا الفيلم آسر ياسين ومنة شلبي.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنانين عادل إمام ونيللي كريم وغادة عادل والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما يستضيف المهرجان 150 نجمًا عربيًّا وعالميًّا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

أُضيفت في: 23 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 12 محرّم 1440
منذ: 8 شهور, 25 أيام, 1 ساعة, 5 دقائق, 20 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

106646
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟