هيلاري تهاجم ترامب لعدم إنهاء أزمة المهاجرين منذ 11 أسبوعا

هيلاري تهاجم ترامب لعدم إنهاء أزمة المهاجرين منذ 11 أسبوعا
2018-10-11 16:20:40

انتقدت المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرة إلى عدم انتهاء الإدارة من إعادة توحيد العائلات التي انفصلت عن بعضها عند الحدود، بالرغم من مرور 11 أسبوعًا على ذلك. 

وكتبت هيلاري كلينتون تغريدة على "تويتر"، جاء فيها: "قبل أحد عشر أسبوعًا، كان من المفترض أن تنتهي الإدارة الأمريكية من إعادة توحيد العائلات التي انفصلت عن بعضها عند الحدود، وبعد مرور أحد عشر أسبوعًا، لا تزال العائلات تنتظر وتتساءل متى سترى أحبائها مرة أخرى. كل دقيقة إضافية ينتظرونها هي ظلم".

يذكر أنه تم فصل الأطفال المهاجرين عن عائلاتهم على الحدود الأمريكية، وتوزيعهم في كافة أنحاء الولايات المتحدة، ولا يعرف آبائهم عنهم شيء.

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" ذكرت في تقرير لها أن هؤلاء الأطفال انفصلوا قسرا عن ذويهم على الحدود من قبل الإدارة الأمريكية، ومتواجدون في ميتشيجان ومريلاند وفى دور الحضانة بولاية كاليفورنيا وفى الملاجئ بفرجينيا في أجواء باردة.

وكانت إدارة ترامب قالت إنها نفذت خطة لإعادة توحيد العائلات، لكن أكثر من ألفى طفل لا يزالون متواجدون في الولايات المتحدة بعيدا عن آبائهم، الذين لا يعرف الكثير منهم مكان أبنائهم وبناتهم.

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 30 محرّم 1440
منذ: 2 شهور, 1 يوم, 20 ساعات, 50 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

107423
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟