الجامعة البريطانية في مصر ، الأولى فى الاعلان عن انتهاء انتخابات اتحاد الطلاب للعام الدراسي 2018/2019

الجامعة البريطانية في مصر ، الأولى فى الاعلان عن انتهاء انتخابات اتحاد الطلاب للعام الدراسي 2018/2019
طالبة أثناء التصويت
2018-11-09 15:26:43

 أقيمت يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018 ، إنتخابات إتحاد ات الطلاب بالجامعة البريطانية في مصر برئاسة الدكتور أحمد حمد واعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من طلاب الجامعة.

وقد اقيمت الانتخابات علي منصب رئيس الإتحاد و نائبة و اعضاء اللجان ال6 و نوابهم ، و فى تمام الساعة الثانية عشر تم فتح باب الترشيح بالمسرح الجامعى من الطلاب المسموح لهم بحق التصويت ، فى حضور رئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد و امين عام الجامعة و السادة اعضاء هيئة التدريس ورواد إتحاد الكليات.

أشاد رئيس الجامعة بنسبة الحضور و التصويت فى صناديق الإقتراع .

وجدير بالذكر ان رئيس الجامعة اكد في حديثة للطلاب والسادة عمداء الكليات في نهاية فرز الاصوات واعلان الفائزين في الانتخابات بضروة البدأ في ازالة السلبيات الملحوظة من قبل بعض الطلاب وعدم مشاركتهم في اي انشطة تضر المصلحة العامة للدولة والمسار التعليمي بالجامعة واكد دعمه الكامل للانشطة الطلابية منها العلمية والثقافية والرياضية .

و قد تم إنتخاب الطالب محمد لطفى عرفة رئيس الأتحاد من كلية طب أسنان و نائبة أحمد محمد سليمان الطالب بكلية إدارة الأعمال و الإقتصاد و العلوم السياسية من قبل رؤساء اتحاد الكليات و نوابهم وايضا قد تم التصويت لأعضاء اللجان الست ونوابهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الانتخابات هى الخامسة من نوعها طبقا لللائحة الخاصة بإتحادات الطلبة.

و قد إجتمع الدكتور أحمد حمد بإتحاد طلبة الجامعة عقب إنتخابهم مع السادة رواد الإتحاد لكل كلية ، وتم إختيار رائد عام إتحاد الطلبة .

و قد اشار الدكتور حمد الى أهمية تفعيل اللجان الست كلها فيما يخص ، خاصةً فى محور بناء الإنسان المصرى و التخلص من كل مظاهر السلبيات فى مجتمع الجامعة البريطانية لتكون مثالا يحتذى به لطلاب الجامعات المصرية.

أُضيفت في: 9 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 29 صفر 1440
منذ: 2 شهور, 8 أيام, 23 ساعات, 57 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

108132
تعليم
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟