نائب محافظ القليوبية: 251 عقارا مخالفا بالقناطر الخيرية

نائب محافظ القليوبية: 251 عقارا مخالفا بالقناطر الخيرية
2018-11-13 19:12:25

أكدت الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، أن التقرير الأول للعقارات والأبراج المخالفة بمدينة القناطر الخيرية حصر حتى الآن 251 عقارا مخالفا تتمثل في بناء أدوار مخالفة، حيث إن الغالبية بها حصلت على ترخيص بـ5 أدوار علوية فقط، ليتخطى ملاك هذه العقارات هذه التراخيص لتصل إلى 11 دورا علويا.

وأشارت ريان إلى أنه سيتم نشر كافة بيانات العقارات والأدوار المخالفة بمدن وقرى المحافظة تباعا لنشر التوعية بين المواطنين، لتنبيههم بعدم التعامل بالشراء أو إيجار لتلك العقارات المخالفة.

وكانت نائب محافظ القليوبية قد طالبت رؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظة، بإرسال بيانات العقارات المخالفة، وذلك بعد إنشاء قسم خاص بالموقع الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للمحافظة يمكن من خلاله الإعلان عن العقارات والأدوار المخالفة داخل المحافظة.

وأكدت ريان أنه تم التنبيه أيضا على رؤساء المدن بإنشاء جروب على تطبيق "الواتس آب" لتسهيل عملية إرسال صور وبيانات العقارات المخالفة، إلى جانب وضع نفس البيانات الخاصة بالعقارات المخالفة على الصفحات الخاصة بالوحدات المحلية كل في نطاقه.

ياتى ذلك في إطار الإعلان عن العقارات والأدوار المخالفة بالمراكز والمدن والأحياء، وذلك للتنبيه على المواطنين بعدم التعامل مع هذه العقارات أو الأدوار المخالفة بالعقارات بالشراء أو الإيجار لحين إزالتها.

أُضيفت في: 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 4 ربيع أول 1440
منذ: 1 سنة, 2 شهور, 11 أيام, 3 ساعات, 43 دقائق, 53 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108190
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • تفاصيل خطة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد
  • سيناريوهات الأزمة الليبية في 2020
حصاد قطاع التعليم العالي والبحث العلمي خلال 2019 خناقات المشاهير مع متابعيهم على السوشيال عرض مستمر الانقطاع هو الحل
آخر تحديثات
حصاد المؤشر العالمي للفتوى في 2019 حصاد ”كبار العلماء والجامع الأزهر” فى 2019 حصاد قطاع الاتصالات في 2019
حصاد جهاز التفتيش والرقابة في التنمية المحلية خلال 2019 البرنامج الشامل لإدارة المخلفات البلدية بالمحافظات خطط وبرامج عمل وزارة الثقافة في 2020
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟