علاء مبارك يعتذر عن خطأه في كلمة شيخ الأزهر

علاء مبارك يعتذر عن خطأه في كلمة شيخ الأزهر
2018-11-21 16:50:02

اعتذر علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، لمتابعيه عن خطأ جاء في تغريدة سابقة له عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، التي قال فيها: "السنة النبوية الشريفة تبين كل أمر لم يرد في القرآن الكريم وهذا لا خلاف عليه.. استمعت إلى كلمة شيخ الأزهر ردًا على الذين يريدون سلخ القرآن عن السنة فجاءت كلماته قوية تؤكد بما أجمع عليه المسلمون من ضرورة بقاء السنة إلى جوار القرآن جنبًا إلى جنب وإلا ضاع ثلاثة أرباع القرآن".

ما دعا علاء مبارك لكتابة اعتذار عما بدر منه فكتب تغريدة على تويتر قال فيها: "تصحيح مني وأعتذار، أن ما جاء على لسان شيخ الأزهر هو (وإلا ضاع ثلاثة أرباع الدين) وليس القرآن، وأشكر من صحح لي الخطأ".

وجاءت تغريدة علاء مبارك: "السنة النبوية الشريفة تبين كل أمر لم يرد في القرآن الكريم وهذا لا خلاف عليه.. استمعت إلى كلمة فضيلة شيخ الأزهر ردًا على الذين يريدون سلخ القرآن عن السنة، فجاءت كلماته قوية (بما أجمع عليه المسلمون من ضرورة بقاء السنة إلى جوار القرآن جنبًا إلى جنب وإلا ضاع ثلاثة أرباع الدين).

جاء ذلك تعليقًا على خطاب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في احتفال المولد النبوي، حيث أكد على ضرورة فهم السنة والقرآن وذلك ما أجمع عليه المسلمون.

أُضيفت في: 21 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 12 ربيع أول 1440
منذ: 6 شهور, 18 ساعات, 17 دقائق, 17 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108309
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟