السيسي يفتتح فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات.. غدًا

السيسي يفتتح فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات.. غدًا
2018-11-24 13:10:24

يفتتح غدا الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات، بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي ويستمر خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعرض الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على الرئيس السيسي، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة المؤتمر، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وافتتح السيسي المعرض خلال الـ4 سنوات الماضية، حيث تم إطلاق العديد من المبادرات لتدريب الشباب وإنشاء المناطق التكنولوجية ونشر الإبداع وريادة الأعمال ومبادرة تصنيع وتصميم الإلكترونيات.

كما تشارك أكثر من 500 شركة عالمية ومحلية وشركات ناشئة، ويتضمن المعرض نحو 8 معارض إضافية ومنهم معرض تكنولوجيا الأمن والسلامة وساحة الابتكار والشمول المالي والمدن الذكية وتكنولوجيا النقل والمواصلات والتعليم بالإضافة إلى الجناح الحكومي.

وتنطلق الدورة الحالية تحت شعار "قيادة التحول الرقمي" وتعد وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المسئولة عن الجناح الحكومي بالدورة الحالية من المعرض، كما يشارك بالمؤتمر عددًا من الوزراء وممثلي المؤسسات العامة والخاصة.

وتسيطر فكرة التحول الرقمى على الدورة الحالية من المعرض وذلك في ظل التوجهات الحكومية الحالية نحو ميكنة الخدمات وتسهيل حصول المواطنين عليها، بجانب تطوير مختلف قطاعات الدولة اعتمادًا على الوسائل التكنولوجية الحديثة.

كما يعد توجهًا رئيسًا تُركِّز عليه كافة الوزارات والهيئات، ويتضمن المعرض في دورته الحالية عددًا من المعارض الداخلية من أهمها المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم والمعرض والمؤتمر الدولى لتكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة والمعرض والمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل بالإضافة إلى المعرض والمؤتمر الدولي للدفع الإلكتروني والشمول المالي ومعرض ومؤتمر المدن والمجتمعات الذكية ويشارك بالدورة الحالية من المعرض أكثر من 500 شركة عالمية ومحلية وناشئة.

أُضيفت في: 24 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 15 ربيع أول 1440
منذ: 9 شهور, 29 أيام, 4 ساعات, 52 دقائق, 40 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108409
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟