بالصور.. تطوير شامل لحي البساتين

بالصور.. تطوير شامل لحي البساتين
رئيس حي البساتين أثناء العرض والتفتيش علي المتعهدين
2018-11-25 13:37:36

 

*"ضياء": سنصل للشكل الحضاري في النظافة والإنارة.. ولا مجال للتقصير

 

أعلن اللواء محمود ضياء، رئيس حي البساتين، التطوير الشامل لحي البساتين علي كل المستويات وصولاً به إلي الشكل الحضاري المأمول من أجل تيسير حياة المواطنين، سواء في مستوي رفع المخلفات والنظافة أو المرور أو الإنارة.

وقال رئيس حي البساتين، إنه في إطار تفعيل منظومة النظافة بالحي، ولضمان تقديم أفضل خدمة، بدأت عمل عرض بنفسي للتفتيش علي معدات كل متعهد للتأكد من سيارات رفع المخلفات وتصاريحها، لتفادي أي مشاكل، وللتأكد من المرور علي المنازل لجمع أكياس القمامة، لأنني من واقع الخبرة، لمست أن المواطن عندما يجد تقصير من المتعهد في الجمع السكني يلقي بكيس "الزبالة" في الشارع.

أكد "ضياء" أن التفتيش يأتي لتفادي القصور، ويلزم المتعهدين بالإلتزام بمنظومة النظافة، والقيام بما عليه، وهذا سر النجاح لمنظومة النظافة بالبساتين التي أشاد بها الجميع.

شدد رئيس حي البساتين علي أنه لا مجال للتقصير في نظافة حي البساتين، ليكون النموذج بين أحياء القاهرة، مشيراً إلي إلغاء عقود 3 متعهدين للجمع السكني في الأيام الأخيرة لتقصيرهم، قائلاً:" ان أمر بنفسي علي كافة الشوارع والمناطق بالحي، وأدون يومياً ملاحظاتي، وأوجه للمخالفات، وأتلقي شكاوي المواطني، ولدي وحدة الرصد البيئي التي تمدني بالمخالفات، وكل هذا يتم بالتعاون مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وحتي يكون ضميري مرتاح، عندما أتأكد من إجماع كل الأطراف علي تقصير متعهد، ننذره مرة واثنين، وعندما يواصل التقصير نقوم بإلغاء التعاقد معه حسب القانون.

أوضح ان المهام بالحي لا تتوقف عند النظافة فقط فإلي جوارها إنارة الشوارع، وإزالة الإشغالات والمخالفات، ونعمل حالياً علي تطوير عزبة النصر، ونعمل جداريات، وانتهينا من تطوير النفق بها، والقضاء علي معاناة المواطنين بها من القمامة.

أُضيفت في: 25 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 16 ربيع أول 1440
منذ: 23 أيام, 13 ساعات, 38 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108450
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟