ندوة بالجامعة البريطانية عن إختبارات الـ IELTS ومنح الدراسة بالخارج

ندوة بالجامعة البريطانية عن إختبارات الـ IELTS ومنح الدراسة بالخارج
الجامعة البريطانية بمصر
2018-11-28 12:06:05

في إطار التعاون بين الجامعة البريطانية في مصر والمجلس الثقافي البريطاني (The British Council)، إستضافت كلية الآداب والإنسانيات ندوة تعريفية بعنوان "إختبار الـ IELTS وفرص الدراسة بالمملكة المتحدة" بمشاركة ممثلون من المجلس الثقافي البريطاني.

وإستهدفت الندوة توعية طلاب الجامعة البريطانية في مصر وأعضاء هيئة التدريس بنظام إختبار IELTS وإجراءات الإلتحاق به، فضلاً عن إمدادهم بمعلومات هامة عن المنح الدراسية التي يطرحها المجلس الثقافي البريطاني ، وإعلان افتتاح The British Council IELTS Advisory Office بالجامعة البريطانية في مصر.

وافتُتحت الندوة التي أدارتها الدكتورة شادية فهيم عميد كلية الآداب والإنسانيات بالجامعة البريطانية، باستعراض المنح التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني، مثل منحة شيفينينج(Chevening)، ومنحة نيوتن - مشرفة(Newton-Mosharafa)، كما تضمن النقاش الاختبارات المتعلقة بالمؤهلات الطبية، حيث اختتمت الندوة بمعلومات عن اختبار IELTS.

وحضر الندوة دكتورة شادية فهيم عميدة كلية الآداب والإنسانيات ودكتورة مها عمارة رئيسة قسم اللغة الانجليزية و آدابها، ودكتور محمد طه رئيس قسم علم نفس، والأستاذة نبيلة نخلة منسق مركز التعليم المستمر بالكلية، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأعضاء من فريق العمل الإداري بالكلية، وعدد كبير من طلاب مختلف الكليات بالجامعة البريطانية في مصر، وأفراد من المجتمع الخارجي.

أعرب الحضور في نهاية الندوة عن إستفادتهم منها، كما طرحوا كافة تساؤلاتهم المتعلقة بموضوع الندوة، وناقشوا التحديات المحتملة وسبل مواجهتها.

أُضيفت في: 28 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 الموافق 19 ربيع أول 1440
منذ: 20 أيام, 15 ساعات, 30 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

108455
تعليم
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟