نفاذ تذاكر حفل كايروكي والعسيلي.. والسر جامعة مصر

نفاذ تذاكر حفل كايروكي والعسيلي.. والسر جامعة مصر
تيكت الحفل
2018-12-12 22:31:35

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا،  نفاذ تذاكر حفل فريق كايروكي والفنان محمود العسيلي، الذي تنظمه  يوم الجمعة المقبل، على استاد كرة القدم بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، وذلك قبل الحفل ب ٤٨ ساعة.

وقد انتهت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، من جميع الاستعدادت لإطلاق الحفل بداية من المسرح الذي صمم باحدث المقاييس العالمية، إلي هندسة الصوت، والبوابات الإلكترونية، واللجان الأمنية.

وقال المستشار حسن شندي، المشرف على الحفل، إن نفاذ تذاكر الحفل الأول لجامعة مصر في العام الدراسي الحفل، يأتي كدليل ثقة من الشباب والجمهور بإحترافية التنظيم للجامعة في هذه الحفلات، وجودة النجوم الذين تختارهم الجامعة لتقديم الموسيقي الواعية والراقية.

وأكد أن الحفل سيشهد برنامجاً مميزاً لأعمال فرقة كايروكي الغنائية وأفضل أعمال النجم محمود العسيلي، مشيراً إلي أن الحماسة تظلل بروفات الفرقة والفنان لأنهم يعرفون أن جمهور الجامعة مميز، مطالباً الجمهور بالحضور في وقت مناسب قبل الحفل للمساهمة في إخراجه بأفضل صورة، حيث أن الحفل سيبدأ في الساعة السادسة مساء بعد غد الجمعة.

وأعلن عن إطلاق العديد من المفاجآت بالحفل لإسعاد الجمهور بمشاركة عدد من النجوم بالتنسيق مع شركة لايم إنتر أكتيف، صاحبة الباع الكبير في إكتشاف وتقديم المواهب الغنائية، والمتعاقدة مع أكبر نجوم الأغنية في العالم العربي لإحياء الحفلات المميزة والناجحة.

وأشار إلي ان الجامعة تخطط لعدد من الحفلات الجديدة سيشارك فيها نجوم الغناء المصريين والعرب.

يذكر أن كايروكي والعسيلي جمعتهم أغنية "طلع الحلو وبس"، حيث تخطى عدد مشاهداتها حاجز الـ3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

أُضيفت في: 12 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 3 ربيع آخر 1440
منذ: 3 شهور, 8 أيام, 7 ساعات, 39 دقائق, 5 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108464
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟