براءة الإعلامي أحمد موسى من تهمة سب وقذف فرحات

براءة الإعلامي أحمد موسى من تهمة سب وقذف فرحات
2018-12-16 17:25:27

قضت محكمة جنح مدينة نصر برفض الدعوى المقامة من نور فرحات، ضد الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، وبراءته من اتهامه بنشر أكاذيب وشائعات ضده

كان فريق الدفاع عن الإعلامي أحمد موسى، برئاسة المستشار حسام النسهوري وعمرو الأصمعي قدما للمحكمة مجموعة من المستندات والأدلة التي تدحض كذب وافتراءات نور فرحات مقيم الدعوى، والتي تقدم بها لهيئة المحكمة، والتي رأت عدم صحة الادعاءات التي أقيمت على أساساها الدعوى وبناء عليه قضت ببراءته.

الجدير بالذكر أن  نور فرحات أقام دعوى سب وقذف وتعويض ضد برنامج "على مسئوليتي" وأحمد موسى، بمبلغ ١٠ ملايين جنيه مصري، إلا أن المحكمة أصدرت الحكم السابق. 

كان أحمد موسى رفض حديث الدكتور نور فرحات عن عدم دستورية الضريبة العقارية، فيما لجأ فرحات للقضاء، مطالبا موسى بتعويض بمبلغ 10 ملايين جنيه.

يذكر أن أحمد موسى وصف في برنامجه "على مسئوليتي" بقناة "صدى البلد"، الدكتور نور فرحات، أستاذ تاريخ وفلسفة القانون، عميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق السابق، الفقيه الدستوري، بأنه مجرد أستاذ تاريخ، لا يعرف إلا حمورابي وتوت عنخ آمون، وما يعرفه عن الدستور مجرد قراءات لا تمنحه الحق في الحديث عن عدم دستورية الضريبة العقارية.

أُضيفت في: 16 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 7 ربيع آخر 1440
منذ: 30 أيام, 14 ساعات, 22 دقائق, 40 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108532
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟