تغيير اسم عشش محفوظ بحى جنوب المنيا إلى «روضة محفوظ»

تغيير اسم عشش محفوظ بحى جنوب المنيا إلى «روضة محفوظ»
2018-12-17 16:59:21

وافق اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، على تغيير اسم منطقة عشش محفوظ بمنطقة أبو هلال بحي جنوب المدينة إلى "روضة محفوظ"، وذلك تماشيًا مع المظهر الحضاري التي أصبحت فيه المنطقة عقب الانتهاء من أعمال تطويرها بتمويل من صندوق تطوير العشوائيات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة بحضور محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، وأحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية.

وقال المحافظ إن تغيير اسم منطقة عشش محفوظ جاء استجابة للطلب المقدم من الأهالي القاطنين بالمنطقة الراغبين في تغيير الاسم واختيار اسم مناسب يتماشى مع المظهر الحضاري والجمالي الذي أصبحت عليه المنطقة حاليًا.

أوضح المحافظ أن المشروع استهدف تحقيق تنمية كاملة للمنطقة والسكان من جميع النواحى العمرانية والاجتماعية والاقتصادية، حيث تم تطوير شبكة الطرق وجميع المرافق من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وغاز حتى أصبحت المنطقة عمرانية ذات نمط عمراني مميز ومظهر حضاري مشرف لمحافظة المنيا.

يذكر أنه، تم الانتهاء من تنفيذ وتسكين جميع العمارات التي يتضمنها مشروع تطوير منطقة عشش محفوظ بمراحله الثلاثة، وذلك بإجمالي عدد 35 عمارة، حيث تضمنت المرحلة الأولى 5 عمارات والمرحلة الثانية 14 عمارة والمرحلة الثالثة 16 عمارة وذلك بإجمالي 814 وحدة سكنية.

أُضيفت في: 17 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 8 ربيع آخر 1440
منذ: 30 أيام, 2 ساعات, 56 دقائق, 50 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108587
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟