«الأهلي» يظهر بالتيشيرت الجديد أول يناير

«الأهلي» يظهر بالتيشيرت الجديد أول يناير
2018-12-19 14:50:20

توصل مسئولو التسويق بالنادي الأهلي إلى اتفاق مع شركة أمبرو، صاحبة حقوق توريد ملابس الفرق الرياضية بالنادي، على أن يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بالتيشيرت الجديد مطلع يناير المقبل.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدور الثاني بالتيشيرت الجديد، وعليه رعاة النادي بعد الإفصاح عنهم من قبل شركة برزنتيشن الراعي الرسمي للفريق. 

وكان الأهلي قد فسخ تعاقده مع شركتي سبورتا السعودية، والتي كان لها الحق في توريد ملابس الفرق الرياضية، وكذلك شركة صلة الراعي الرسمي للقلعة الحمراء، بعد الأزمة الأخيرة بين النادي والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للقلعه الحمراء.

وتنتظر جماهير الأهلي شكل التيشيرت الجديد، خاصة أن شركة امبرو نفت أن ما تم تداوله من صور للتيشرت الجديد، قد يكون له علاقة بما سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم مطلع يناير المقبل.

وكان الأهلي قدم لاسارتي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي أمس الأول، الإثنين، بعدما تم التعاقد معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف، بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقبل الأهلي استقالة الثنائي حسام غالي من منصب منسق قطاع الكرة، ومحمد فضل مدير إدارة التعاقدات، وكذلك توجيه الشكر لهيثم عرابي عن العمل في لجنة التعاقدات، أبرز القرارات التي اتخذها المجلس في جلسة الأحد الماضي، بعد حالة الشد والجذب التي نشبت بين الأطراف الثلاثة غالي، وفضل، وعرابي، خلال الفترة الماضية.
 

أُضيفت في: 19 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 10 ربيع آخر 1440
منذ: 30 أيام, 27 دقائق, 58 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108633
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟