قيادات الرياضة والداخلية يحسمون ملف جماهير أمم أفريقيا 2019

قيادات الرياضة والداخلية يحسمون ملف جماهير أمم أفريقيا 2019
2018-12-19 14:55:12

يجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالات مع قيادات وزارة الداخلية للتنسيق في بعض الملفات المهمة بشأن ملف مصر لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية 2019، بدلا من الكاميرون التي تم سحب تنظيم البطولة بسبب عدم اكتمال البنية التحتية وبعض الملاعب، ويسعى الوزير للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة للملاعب التي تستضيف المباريات وحضور السعة الجماهيرية الكاملة.

ومن المنتظر أن يحضر قيادات وزارة الرياضة، خلال ساعات اجتماعا بين مسئولي وزارة الداخلية وممثلي اتحاد كرة القدم، لإنهاء الموافقات الأمنية الخاصة بالبطولة، والانتهاء من الجزء الخاص بتأمين البعثات المشاركة في البطولة، في الملف الذي تتقدم به مصر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل نهاية الشهر الجاري.

ويسعى اتحاد الكرة ووزير الرياضة لحسم ملف الجماهير وإرسال كافة الضمانات للاتحاد الأفريقي، خاصة أنها أبرز سلبيات الملف المصري، في ظل عدم حضور الجماهير بمباريات الدوري المصري بشكل كامل.

ودخلت مصر في منافسة مع جنوب أفريقيا لاستضافة كان 2019، إلا أن فرص مصر تبدو الأقرب لنيل شرف تنظيم البطولة، في ظل وجود ملاعب وفنادق وبنية تحتية مميزة، إضافة إلى وجود بعض الأزمات الأمنية في جنوب أفريقيا.

أُضيفت في: 19 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 10 ربيع آخر 1440
منذ: 3 شهور, 5 أيام, 9 دقائق, 28 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108634
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟