جلسة بين مجلس المصري وإيهاب جلال لتحديد صفقات يناير

جلسة بين مجلس المصري وإيهاب جلال لتحديد صفقات يناير
2018-12-25 17:55:09

نفي طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، ما تردد حول طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، العودة للعب مرة أخرى بإستاد الجيش ببرج العرب أسوة لما كان يفعله حسام حسن المدير الفني السابق للفريق.

وترددت بعض الأنباء عن طلب إيهاب جلال، العودة للدخول في معسكر مغلق دائم بالإسكندرية، وخوض مباريات الفريق ببرج العرب لتجنب إرهاق السفر والتنقلات بين المحافظات.

وأكد عضو المصري، أن مجلس المصري ما زال عند قراره بتمسكه باللعب على ملعب بورسعيد وعدم العودة للعب ببرج العرب كما كان يحدث في السابق.

وكشف عضو المصري، أن إدارة النادي لم توافق حتى الآن على استضافة إستاد الإسماعيلية للقاءات الفريق الكروي بالنادي، بل تمت تلك الموافقة على بعض المباريات لتكون بشكل مؤقت، لحين موافقة الأمن على خوض الفريق لقاءاته المحلية على ملعبه.

وعن هوية الصفقات الجديدة للفريق البورسعيدي، أكد عضو المصري انهم في انتظار عودة إيهاب جلال من بوركينا فاسو صباح غدا الأربعاء، لعقد جلسة ومعرفة طلباته وتحديد المراكز والأسماء التي يرغب في ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف هاشم أن إيهاب جلال يؤيد مجلس إدارة النادي البورسعيدي في تمسكه بحقه باللعب على ملعبه، لكنه طالب بتدعيم الفريق خلال يناير المقبل للعودة للتألق مرة أخرى واستعادة توازن الفريق.

أُضيفت في: 25 ديسمبر (كانون الأول) 2018 الموافق 16 ربيع آخر 1440
منذ: 5 شهور, 23 أيام, 21 ساعات, 7 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108736
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟