الزمالك يطلب نقل لقاء العودة أمام اتحاد طنجة لبتروسبورت

الزمالك يطلب نقل لقاء العودة أمام اتحاد طنجة لبتروسبورت
2019-01-12 17:56:43

طالب نادي الزمالك، من اتحاد الكرة تغيير ملعب مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة، المقرر لها 19 يناير، في إياب دور الـ32 المكرر للبطولة الكونفدرالية، لتقام ببتروسبورت بدلا من برج العرب.

ومن المنتظر أن يعرض مسئولو اتحاد الكرة على الأمن الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن الاتجاه الأقرب هو رفض إقامة المباراة بالقاهرة بسبب إقامة المباريات الأفريقية بأعداد كبير من الجماهير.

يذكر أن بعثة الفريق الأبيض في المغرب تضم 21 لاعبًا وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد وحميد أحداد في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق كل من محمود الونش للإصابة وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.

وفيما يخص مسابقة فكان الزمالك حقق آخر فوز له على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 19 بالدوري الممتاز.

يتصدر سباق الهدافين ثنائي الزمالك محمود علاء مدافع الفريق ومحمود عبدالمنعم “كهربا” صانع الألعاب برصيد 9 أهداف لكل منهما بالتساوي مع حسام باولو مهاجم الداخلية والمعار من نادي الزمالك بنفس الرصيد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة منفردا بصدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة.
 

أُضيفت في: 12 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 5 جمادى أول 1440
منذ: 3 أيام, 13 ساعات, 30 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108817
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
بصمة صلاح لم تغب عن المنتخب
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟