ترامب:الحديث عن علاقتي السرية بروسيا ضد أمريكا «غير أخلاقي»

ترامب:الحديث عن علاقتي السرية بروسيا ضد أمريكا «غير أخلاقي»
2019-01-12 20:37:55

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المقال الذي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز"،عن تحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي بشأن علاقته بروسيا، بأنه "غير أخلاقي".

وقال ترامب في تغريدة على موقع تويتر، اليوم السبت: "علمت للتو من صحيفة نيويورك تايمز المشؤومة، أن المسؤولين السابقين الفاسدين في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذين طردوا أو أجبروا على مغادرة المكتب لأسباب سيئة للغاية، شرعوا في إجراء تحقيقات معي دون سبب، ودون أدلة، بعد إقالة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الكاذب، جيمس كومي.. فجور مطلق".

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم السبت، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI"، يحقق حاليًا فيما إذا كان الرئيس ترامب كان أو ما زال يعمل سرا لصالح روسيا ضد المصالح الأمريكية، بحسب مصادر مطلعة ترفض الكشف عن هويتها.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، يقيم محققون في مجال مكافحة التجسس ما إذا كان ترامب يشكل تهديدًا محتملًا للأمن القومي، مضيفة أن المحققين يسعون أيضًا إلى تحديد ما إذا كان ترامب يعمل بشكل متعمد مع روسيا أو تأثر من غير قصد بموسكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن محققي FBI كانوا يشتبهون في علاقات ترامب مع روسيا أثناء الحملة الانتخابية عام 2016 لكنهم لم يفتحوا تحقيقًا في ذلك الوقت بسبب عدم وجود دلائل واضحة تدعم بدء ذلك التحقيق، لكن سلوك ترامب منذ أن أقال مدير FBI جيمس كومي في مايو 2017 فيما يبدو بسبب التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات، ساعد في فتح التحقيق مرة أخرى.

أُضيفت في: 12 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 5 جمادى أول 1440
منذ: 2 شهور, 12 أيام, 21 ساعات, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

108833
عالمي
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟