غائبون عن «دراما رمضان»

غائبون عن «دراما رمضان»
2019-01-19 18:50:10

محاولات مضنية يبذلها عدد من نجوم الدراما خلال الفترة الحالية، أملًا في اللحاق بمقعد في قطار «دراما رمضان»، بعدما تسببت أزمات عدة في تأخر تأكيد مشاركتهم، بما يهدد ببقائهم على محطة «التأجيل» والعرض خارج الموسم.

أحمد مكي
النجم أحمد مكي، يتصدر قائمة الذين يسعون للمشاركة في موسم دراما رمضان، بعدما أثبت حضوره على الساحة مجددًا بمجموعة أغان قدمها خلال الأشهر الماضية، غير أن عقبات عدة تقف في طريق «مكي» لتقديم الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي»، بعدما تعثر في إيجاد الفكرة المناسبة له، رغم جلسات العمل الطويلة التي جمعته مع المؤلف مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندى، لا سيما وأنه تعرض للهجوم من قبل بسبب التكرار و«الحشو» في الجزء الأخير.

عدم التوصل لفكرة جيدة، دفع «صقر» و«الجندي» لتقديم اعتذار عن عدم المشاركة مع «مكي» في الجزء السادس للحاق بأى مسلسل في السباق الرمضانى، وبالفعل تعاقدوا مع مصطفى خاطر نجم مسرح مصر على تأليف وإخراج مسلسله الجديد.

دينا الشربيني
وفي نفس السياق تحاول الفنانة دينا الشربينى التواجد في الموسم الدرامي للشهر الكريم بشتى الطرق، بعد إصرار شركة O3 التابعة لشبكة MBC المنتجة لمسلسلها الجديد أن تعرض العمل خارج السباق الرمضانى، نظرا لأن القائمين على الإنتاج يرون أن هذه النوعية تحقق مشاهدات أكثر حال عرضها خارج السباق الرمضاني. 

وتسعى الفنانة دينا الشربينى لإنهاء التعاقدات مع الفنانين المشاركين في أسرع وقت، مع مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكرى لبدء التصوير، ووضع الجهة المنتجة أمام الأمر الواقع؛ وذلك بتوجيهات الفنان عمرو دياب الصديق المقرب لتركي آل الشيخ، كما انضمت إلى القائمة الفنانة مى عز الدين، التي من المفترض أن تشارك بمسلسل «البرنسيسة بيسة»، في سباق الشهر الكريم، حيث إن الفنانين المرشحين للعمل لم يوافقوا على أدوارهم بسبب صغر حجم الدور، وتسليط الضوء على شخصية «بيسة» التي تجسدها مى عز الدين، ووافق على المشاركة ٣ فنانين فقط وهم سوسن بدر ومحمد أنور وحسام داغر.

حمادة هلال
أما الفنان حمادة هلال فيسابق الزمن للمشاركة في سباق رمضان بمسلسل «ابن أصول»، حيث فسخ تعاقده مع المنتج اللبنانى صادق الصباح منذ أيام قليلة، وتعاقد مع المنتج تامر مرسي، لكن صناع العمل لم يتمكنوا من إنجاز التحضيرات والتعاقد مع الفنانين لسرعة تصويره، وكشف مصدر أن «هلال» يفكر جديا في تأجيل المسلسل لرمضان 2020 بسبب ضيق الوقت.

وانضمت إلى القائمة النجمة الفنانة دنيا سمير غانم التي نشب بينها وبين المؤلف أيمن وتار خلافات بسبب الكسل، حيث إن المؤلف لم يكتب إلا ٦ حلقات فقط من مسلسلها الجديد حتى الآن، إضافة لارتباطه بأعمال أخرى وهذا الأمر سيعطل مسلسلها.

مصدر من فريق العمل أكد أن «دنيا» لا تستطيع فعل شيء، خاصة أن الوقت ضيق للغاية، وإذا استعانت بسيناريو آخر ستخرج من سباق رمضان، لافتا إلى أنها مضطرة أن تنتظر إنهاء المؤلف لـ١٠ حلقات على الأقل لبدء التصوير.

أُضيفت في: 19 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 12 جمادى أول 1440
منذ: 28 أيام, 5 ساعات, 21 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية غائبون دراما رمضان

التعليقات

109004
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟