سائقة توك توك بشبرا الخيمة: «أتمنى الرئيس السيسي يساعدني»

سائقة توك توك بشبرا الخيمة: «أتمنى الرئيس السيسي يساعدني»
2019-01-24 14:40:57

"أماني حنفي سليمان" أشهر سائقة توك توك بشبرا الخيمة، الجميع يعرفها بـ"السيدة الأرملة"، والتي فضلت أن تعمل سائقة توك توك بعد وفاة توفي زوجها منذ 9 سنوات، للإنفاق على بناتها لعدم اضطرارهن لمد أيديهن لطلب المساعدة، وكل ما تتمناه أن تمتلك "توك توك" خاص بها لتستطيع تحقيق مكسب أكبر للإنفاق على أسرتها.

"أماني" سيدة أربعينية، ترك لها زوجها ابنتين "هدير وهايدي"، الأولى بالصف الأول الثانوي والثانية بالصف الثالث الإعدادي.

مهنة "سائقة توك توك" كانت أفضل الخيارات لـ"أماني" فهي لا يوجد بها ساعات عمل طويلة، على عكس الكثير من المهن مثل عاملة في مصنع والتي تتطلب منها الوجود خارج المنزل لفترات طويلة، وبالتالي لا تستطيع متابعة ابنتيها، فالتوك توك جعلها توصلهما إلى المدرسة ثم إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، وتتابعها يوميًا، بجانب عملها الذي يبدأ الساعة 6.30 صباحا وحتى 4 عصرًا وبعدها تلزم منزلها هي وبناتها.

"حد ابن حلال علمني".. بهذه الكلمات بدأت "أماني" تروي كيف امتهنت "سائقة توك توك"، مشيرة إلى أن صاحب التوك توك الذي تعمل عليه باليومية "ابن حلال"، يأخذ منها 60 جنيها يوميًا فقط، بينما بقية أصحاب التكاتك يفرضون 100 جنيه يوميا على السائقين.

وسمعت "أماني" عن مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة السيدات المكافحات، وأنه يوفر لهم وسيلة تساعدهم على الحياة الكريمة، متمنية أن يوفر لها الرئيس السيسي "توك توك" ليساعدها على تربية بناتها.

أُضيفت في: 24 يناير (كانون الثاني) 2019 الموافق 17 جمادى أول 1440
منذ: 4 شهور, 24 أيام, 3 ساعات, 12 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109122
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟