125 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بالوادي الجديد

125 مليون جنيه لتطوير شبكات الكهرباء بالوادي الجديد
2019-02-09 14:25:47

أكد المهندس مازن رضوان، مدير عام التشغيل بقطاع الكهرباء بالوادي الجديد، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 28 مشروعًا لتحسين مستوى الخدمة في مراكز المحافظة الخمسة بتكلفة إجمالية 125 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المشروعات تضمنت إحلال وتجديد شبكات جهد منخفض، وإقامة مغذيات جديدة بالقرى والمدن، وتركيب محولات متنوعة القدرات لتحسين مستوى الخدمة.

وأضاف أن القطاع أنهى هذه المشروعات خلال الفترة الحالية من اعتمادات الخطة الطموحة والاستثمارية، في جميع قرى ومدن المحافظة، إضافة إلى تركيب أعمدة نقل تيار كهربي ومحولات جديدة وإحلال محولات قديمة لرفع مستوى الخدمة ومواجهة زيادة الأحمال المتوقعة خلال أشهر الصيف المقبلة.

وفى سياق متصل أكد رضوان موافقة وزارة الكهرباء، تطوير 7 محطات وتنفيذ خط ربط شبكي لتوفير مصدر كهرباء بديل للمحافظة، مشيرا إلى نقل تبعيتهم من المراكز للوزارة بهدف تطويرهم ورفع كفاءتهم وتحسين الخدمة المقدمة من خلالهم.

وأكد أن وزارة الكهرباء تواصل من خلال الشركة المصرية لنقل الكهرباء تنفيذ مشروع إنشاء أبراج كهربائية تربط بين محطة كهرباء مركز بلاط بمحطة كهرباء شرق العوينات في الوادي الجديد، بتكلفة تقديرية مليار و500 مليون جنيه.

أُضيفت في: 9 فبراير (شباط) 2019 الموافق 3 جمادى آخر 1440
منذ: 9 أيام, 22 ساعات, 23 دقائق, 31 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109450
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟