استخراج جثة فتاة لقت مصرعها أسفل أنقاض منزل منهار في أسيوط

استخراج جثة فتاة لقت مصرعها أسفل أنقاض منزل منهار في أسيوط
2019-02-10 12:10:27

تمكنت قوات الحماية المدنية، صباح اليوم الأحد، من استخراج جثة فتاة لقت مصرعها أسفل أنقاض منزل منهار بعد مرور يوم كامل بقرية بنى نجد التابعة لمركز ومدينة منفلوط، الذي أسفر عن مصرعها وإصابة آخرين.

وكانت قوات الإنقاذ وقوات الحماية المدنية تمكنت منذ قليل من إنقاذ سيدة مسنة من أسفل الأنقاض بعد 3 ساعات من انهياره، ما أدى لإصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم، فيما تمكن 13 آخرون من الفرار من المنزل أثناء انهياره، بينما تبقت الضحية الوحيدة أسفل الأنقاض حتى صباح اليوم التالى.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية بنى مجد بانهيار منزل «عثمان شعراوي»، مكون من 3 طوابق يقطنه 5 أسر، وأنباء عن وقوع مصابين أسفل الأنقاض.

وانتقلت قوات الأمن وأفراد الحماية المدنية والإنقاذ وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتمكنت القوات من إخراج أكثر من 20 شخصا من داخل المنزل على دفعتين، بعدما تمكن 13 شخصا من الهروب من المنزل أثناء الانهيار وإخراج الآخرين تبقت سيدة مسنة وابنتها أسفل الأنقاض، وتم بالفعل إخراج السيدة المسنة وإنقاذها ولكنها أصيبت بسحجات وكدمات متفرقة، ونقلت لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج، وصباح اليوم التالي تمكنت قوات الحماية المدنية من استخراج جثة "أمل عثمان طه" 20 عاما.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والتحري حول أسباب انهيار المنزل وحصر الخسائر.

أُضيفت في: 10 فبراير (شباط) 2019 الموافق 4 جمادى آخر 1440
منذ: 6 شهور, 11 أيام, 10 ساعات, 43 دقائق, 54 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109501
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
كيف الحريمكيف الحريم2019-08-21 16:59:27
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟