مصرع تاجر مخدرات في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمطروح

مصرع تاجر مخدرات في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بمطروح
2019-02-10 12:15:18

لقي تاجر مخدرات مصرعه وضبط آخر في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة قبل تهريب شحنة من مخدر الحشيش وزنت ربع طن بمطروح.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدى السمرى مساعد وزير الداخلية، أحد التشكيلات العصابية من ذوى السوابق الإجرامية تخصص في تهريب المواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش بكميات كبيرة من الساحل الشمالى الغربى للبلاد، وترويجه على نطاق واسع لعملائهم بمحافظتى القاهرة الجيزة.

وأمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى، وضم التشكيل زعيم التشكيل "فؤاد. م. ع "، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح (سبق اتهامه في عدد 5 قضايا آخرهم قضية مخدرات)، و"هانى. ع. ع" عاطل، و"حسن. ع. ح"، عاطل، و"أمير. ع. ا"، عاطل ومطلوب ضبطهم جميعا في قضايا.

وبتقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطنى والأمن العام) ومديرية أمن مطروح، تم إعداد عدة أكمنة لضبط المتهمين، وتمكن إحداها من ضبط السيارة رقم (هـ د ف 647– قيادة الرابع) بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح، وحال قيام القوات بعملية الضبط قام الشخص الجالس بجوار قائد السيارة بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه القوات، فبادلته التعامل على أثر ذلك، مما أدى إلى مصرعه.

وتبين أنه "عاصم. ط. ح" مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة وضُبط كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 كيلو جراما - طبنجة عيار 9 مم وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار، وعدد من فوارغ لطلقات من ذات العيار - مبلغ مالى- هاتفين محمول.

بمواجهة المتهم المضبوط أيد ما جاء بالتحريات، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وتكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل.

أُضيفت في: 10 فبراير (شباط) 2019 الموافق 4 جمادى آخر 1440
منذ: 9 أيام, 7 دقائق, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109502
حوادث
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟