لطيفة تهدي متابعيها أغنية «العاشقين» في عيد الحب

لطيفة تهدي متابعيها أغنية «العاشقين» في عيد الحب
2019-02-14 19:30:10

أهدت الفنانة لطيفة التونسية متابعيها أغنية "العاشقين"، التي غنتها عام 2011، احتفالًا بعيد الحب، أو عيد الفلانتين. 

وكتبت لطيفة تغريدة على تويتر قالت فيها: "كيف نمشي وسط النار ونلتذُ بألوان اللهبْ؟! كيف نغدو عندما نعشق أسرى بعدما كنا ملوكا فاتحينا؟! Happy Valentine's Day | عيد حب سعيد!".

وتقول كلمات الأغنية: "يا إلهي عندما نعشق ماذا يعترينا.. ما الذي يحدث في داخلنا.. ما الذي يكسر فينا.. عندما يضربنا الحب على غير انتظار.. ما الذي يذهب منا.. ما الذي يولد فينا.. كيف نغدو كالتلاميذ الصغار.. أبرياء ساذجينا.. ما يسمى ذلك الحب الذي ظل قرونا وقرونا.. يقتل القتلى ويحتل الحصونا.. ويذل الأقوياء القادرينا.. ويذيب البسطاء الطيبينا.. كيف نمشي وسط النار ونلتذ بألوان اللهب.. كيف نغدو عندما نعشق أسرى.. بعدما كنا ملوكا فاتحينا.. كيف نستسلم للحب ونعطيه مفاتيح الأمان.. وإليه نحمل الشمع وعطر الزعفران.. كيف ننهار على أقدامه مستغفرينا.. كيف نسعى لحماه قابلينا.. كل ما يفعل فينا".

يذكر أن العالم يحتفل يوم 14 فبراير من كل عام بعيد الحب، أو كما يُعرف بالفلانتين أو عيد العشاق، ويحتفل بذكرى القديس فالنتين ويحتفلون بالحب والعاطفة، حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، وأصبح اليوم مرتبطًا بمفهوم الحب الرومانسي.

أُضيفت في: 14 فبراير (شباط) 2019 الموافق 8 جمادى آخر 1440
منذ: 1 شهر, 7 أيام, 41 دقائق, 51 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109627
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟