أغرب هدايا الفلانتين

أغرب هدايا الفلانتين
2019-02-14 18:25:58

كانت النظرة القديمة أن «الفلانتين» يعني هدايا على شاكلة الورود والقلوب الحمراء والدباديب، يعبر بها المحبون عن حبهم، لكن الأمر اختلف وحاول بعض الشباب الخروج عن المألوف وشراء هدايا غريبة من نوعها كأسلوب فريد للتعبير عن الحب.

قطعة من الجسد
البداية كانت حين أهدى رجل لزوجته قطعة من جسده في عيد الحب، فقد فوجئت السيدة التركية «عارفة» المصابة بمرض الكلى، بقرار زوجها بايرام توران، التبرع بكليته لأجلها.

وبحسب تقارير غربية، فقد طلب الرجل المسن من الطاقم الطبي المعني بإجراء العملية الإبقاء على الأمر طي الكتمان إلى حين موعد إجراء العملية، وبالفعل أجريت العملية بالتزامن مع الفالنتين، بدا المشهد مؤثرًا عندما دخل الزوج إلى غرفة العمليات ممسكا بيد شريكة حياته، لإتمام عملية التبرع بالكلية. 

وفي العام الماضي، وفي واحدة من قصص الحب في العصر الحديث أوصى رجل بريطاني بصنع حذاء بمبلغ 15 مليون دولار كهدية لحبيبته، وهو أغلى حذاء في العالم صممته الشابة البريطانية «Debbie Wingham» بالتعاون مع الفنان «Chris Campbell» كهدية للفلانتين.

براد وأنجلينا
وتشمل قائمة أغرب الهدايا هدية الممثل العالمي «براد بيت» لحبيبته «أنجلينا جولى» عام 2013، حيث أراد أن يمزح معها فأهداها علبة أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم!

وذكر موقع «بيبول» أن «بيت» أراد أن يمزح مع زوجته ويبدو أنه نجح بالفعل، حيث منحها في عيد الحب أغرب هدية يمكن أن يمنحها حبيب إلى حبيبته، وقال عنها إنها تتمتع بسيقان طويلة جميلة ووجه آية في الجمال يزينه شفتان ممتلئتان، وعينان شامختان وجسد منحوت ورائحة فم الحصان، وعقب ذلك أهدى أنجلينا علبة مكتوب عليها «كل ما شئت لإزالة رائحة الفم الكريهة»

ورقة طلاق
كما خططت إذاعة نيوزيلندية بث برنامج خاص لمناسبة عيد الحب، يقدم فيه رجل مفاجأة سارة لزوجته بمناسبة الفلانتين، اتصل رجل وطلب من زوجته الطلاق مباشرة على الهواء، مقابل أن تغطي المحطة كلفة الطلاق لتحرر الرجل من حياة تعيسة.

أرانب فرنسية بعيون حمراء
أما في الكويت، استورد أحد أصحاب محال الهدايا في عيد الحب السابق أرانب فرنسية حية صغيرة الحجم ذات عيون حمراء، ووضع ربطة عنق على رقابها، ووضعها في علب صغيرة لتقدم كهدية للحبيبة.

صرصور وعقرب 
في الولايات المتحدة الأمريكية، أهدى أحد الأزواج زوجته صرصورا، وجاء ذلك ضمن برنامج يوم التبني الذي يشرف عليه مسئولو حديقة حيوانات، فمقابل 10 دولارات تستطيع تبني 10 صراصير وتقدمها لحبيبتك إذا كانت من محبي الحيوانات والحشرات، حيث يحصل المتبرع على شهادة رسمية ومعتمدة من حديقة الحيوان بأنه المسئول الأول والوحيد عن هذا الحيوان، إلى جانب هدية مصممة من البلاستيك على شكل الصرصار أو العقرب، الذي سوف يقوم بتبنيه بحسب ما يختار من الحيوانات والحشرات.

أنبوبة بوتاجاز حمراء
وفي مصر لجأت بعض محال الهدايا إلى استحداث هدية جديدة ضمن الهدايا التي تعرضها في عيد الحب، هي عبارة عن أنبوبة بوتاجاز حمراء، ورأى خبراء أن هذه الهدية رغم غرابتها، إلا أنها تواكب الأزمة التي تمر بها الأسر المصرية حينها.

500 مليار بكتيريا
أما في إنجلترا، كان هوس عالم بيولوجيا بعمله وحبه الشديد لحبيبته كفيلًا بأن يجعله يقدم بطاقة تضم 500 مليار بكتيريا، جمعها ليكتب بها كلمة «أحبك»، بصورة لم تحدث من قبل.

أُضيفت في: 14 فبراير (شباط) 2019 الموافق 8 جمادى آخر 1440
منذ: 3 شهور, 11 أيام, 14 ساعات, 52 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية أغرب هدايا الفلانتين

التعليقات

109638
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟