جوجل تختبر تحديثات تلقائية للتطبيقات بدون حساب Google

جوجل تختبر تحديثات تلقائية للتطبيقات بدون حساب Google
2019-02-16 15:58:44

أرسلت شركة جوجل Google بريدًا إلكترونيًا إلى مطوريها، تخبرهم أنها تخطط لاختبار ميزة تحدث تلقائيًا تطبيقات النظام المثبتة مسبقًا حتى إذا لم يقم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب جي ميل عند إعداد هاتف جديد.

وتتوفر الميزة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب والأحدث، وسيتمكن المستخدمون من إلغاء الاشتراك، كما سيُطلب من المطورين التحقق مما إذا كانت تطبيقاتهم "ستعمل على النحو المطلوب مع أو بدون حساب Google".

وفي حال قرار جوجل الاحتفاظ بالتحديثات التلقائية، فستسمح لمالكي الأندرويد المستهدفين بتلقي تحديثات لتطبيقات النظام على هاتف الأندرويد حتى إذا لم يسجّلوا الدخول إلى Google. 

ويمكن هؤلاء المستخدمين من الحصول على أحدث الإصدارات من تطبيقات النظام، مما يتيح الاستفادة من أي قدرات جديدة، بالإضافة إلى جعل تشغيل هواتفهم يعمل بشكل أفضل، فإن ذلك سيجعل هواتفهم أكثر أمانًا نظرًا لأن بعض التحديثات قد تتضمن تصحيحات لإغلاق الثغرات وإصلاح العيوب.

وتزود هذه الميزة الجديدة للمستخدمين بتجربة تطبيق أكثر اتساقًا عبر العديد من الأجهزة وستسمح لهم بالوصول إلى أفضل الميزات الجديدة التي يقدمها مطورو البرامج. وهذا من شأنه أيضًا مساعدة المطورين على تقليل التكاليف العامة المطلوبة لدعم إصدارات التطبيقات القديمة Google في رسالة إلى مطوري برامج Android.

نظرًا لأن معظم مستخدمي الأندرويد يسجلون الدخول إلى حسابهم على Google أثناء إعداد هاتف جديد، فإننا لن نتخيل أن هذا سيؤثر على نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية

أُضيفت في: 16 فبراير (شباط) 2019 الموافق 10 جمادى آخر 1440
منذ: 3 شهور, 10 أيام, 1 ساعة, 57 دقائق, 43 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109688
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
ننشر التعديلات الدستورية
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟