«جروس» يحدد برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة إنبي

«جروس» يحدد برنامج الزمالك استعدادا لمواجهة إنبي
2019-02-17 12:59:17

يلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، محاضرته الفنية في ظهر اليوم الأحد بفندق الإقامة. 

ويلتقي الزمالك، في السادسة مساء اليوم الأحد، مع نظيره فريق إنبي في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ومن المنتظر أن يمنح جروس بعض التعليمات الفنية الأخيرة على اللاعبين ثم الإعلان عن التشكيل الرسمي في غرفة المحاضرة الفنية على أن يتوجه اللاعبون في الرابعة والنصف عصرًا إلى ملعب بتروسبورت لخوض عمليات الإحماء استعدادا لمواجهة إنبي.

ويحتل الزمالك، المركز الثاني بالدوري المصري برصيد 48 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الأول، أما فريق إنبي يحتل حاليًا المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وكان الفريق الأبيض حقق فوزًا على النجوم بالجولة الحادية والعشرين بالدوري الممتاز بهدف دون رد أحرزه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق باللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وبهذه النتيجة تزداد سخونة المنافسة في المجموعة بعد فوز بيترو أتلتيكو الأنجولي على جورماهيا الكيني، ليصبح رصيد نصر حسين داي 4 نقاط بالصدارة بعده بيترو أتلتيكو وجورماهيا ولكل منهما 3 نقاط، ثم الزمالك بنقطة واحدة بعد نهاية الجولة الثانية من المجموعة.

أُضيفت في: 17 فبراير (شباط) 2019 الموافق 11 جمادى آخر 1440
منذ: 1 شهر, 4 أيام, 6 ساعات, 54 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109716
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟