ارتباك في معسكر الزمالك قبل القمة الـ117

ارتباك في معسكر الزمالك قبل القمة الـ117
2019-03-30 14:13:01

سيطرت حالة من القلق الشديد على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ بسبب الأنباء التي تتردد حول تأجيل القمة الـ117؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضحت مصادر، أن الجهاز الفني واللاعبين استفسروا على حالة أرضية ملعب برج العرب وحقيقة تأجيل المباراة من عدمها.

ويلتقي فريقا الزمالك والأهلي، في السابعة مساء اليوم السبت، في القمة الـ117، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالدوري العام.

وتنطلق المباراة، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها عبر قناة النيل للرياضة ويعلق عليها مدحت شلبي، وقناة أون سبورت ويعلق عليها أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

ويحتل الزمالك ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة جمعها من 16 فوزا و5 تعادلات وخسارة وحيدة فقط، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة جمعها من 16 فوزا و3 تعادلات و3 خسائر.

وفضل جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التعامل مع المباراة كما اعتاد منذ انطلاق الموسم، حيث اكتفى الفريق بمعسكر 24 ساعة فقط استعدادا للقمة الـ117. 

واستقر جروس على تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي الليلة، حيث بات من المنتظر أن يبدأ الزمالك بكل من محمود جنش في حراسة المرمى، عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، كهربا، أوباما، أحمد زيزو، خالد بوطيب.

ويحتفظ جروس بعدد من الأوراق الرابحة على الدكة أبرزها أيمن حفني ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن. 

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي معسكرا مغلقا أمس الأول الخميس، واستقر الأورجوياني مارتن لاسارتي على تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك الليلة، إذ ينتظر أن يبدأ حامل اللقب المحلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور، وفي الأمام رمضان صبحي وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن. 

ويحتفظ لاسارتي على مقاعد البدلاء بعدد من الأوراق الرابحة التي يأتي في مقدمتها وليد أزارو وحسين الشحات وجيرالدو وصالح جمعة.

أُضيفت في: 30 مارس (آذار) 2019 الموافق 23 رجب 1440
منذ: 6 شهور, 19 أيام, 15 ساعات, 54 دقائق, 40 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109815
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟