محافظ القليوبية يدعو لمقاطعة التجار

محافظ القليوبية يدعو لمقاطعة التجار
2019-03-31 14:30:48

طالب الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، رؤساء المدن والأحياء بتفعيل مبادرات حقيقية لطلاء العمارات بالشوارع بالمدن بلون موحد مثل اللون البيج الذي ينطبق على محافظة القليوبية لتكون منظرا جماليا وحضاريا بالمدن.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى بحضور اللواء حاتم الذهبى مساعد مدير أمن القليوبية ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن والأحياء.

وقال المحافظ إنه سيتم طلاء العمارات بالمدن أولا ويعقبها القرى في المرحلة الثانية على أن يتم البدء بالشوارع الرئيسية في المناطق الراقية لتكون واجهة حضارية المدينة والقرية.

وأضاف المحافظ أن الزيادات التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، تستلزم اليقظة التامة من كافة المسئولين للعمل على ضبط الأسواق والحفاظ على ثبات الأسعار وإجهاض أي محاولات لزيادة أسعار السلع مع توفير مبادرات لمواجهة الغلاء والعمل على متابعة الأسواق وتوفير منافذ السلع المهمة وتنفيذ توجيه الرئيس "اللي يغلي محدش يشتريه" من خلال تدشين حملات مقاطعة السلع والتجار المتلاعبين في الأسعار وتوفير هذه السلع بأسعار مخفضة.

ووجه المحافظ بضرورة بدء الاستعداد لشهر رمضان من الآن حتى لا نفاجأ بأي طوارئ من خلال تشكيل غرفة عمليات رئيسية من التموين والصحة والمدن وتفعيل لجنة مراقبة الأسعار ومراقبة محال الأغذية وإقامة الشوادر والمنافذ مع كافة الجهات لتوفير السلع اللازمة والياميش واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.

أُضيفت في: 31 مارس (آذار) 2019 الموافق 24 رجب 1440
منذ: 5 شهور, 17 أيام, 11 ساعات, 39 دقائق, 3 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109874
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟