عمرو أديب: كنا بنلعب في مستنقع.. مبروك النقطة يا زمالك

2019-03-31 16:45:08

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن رضاه وسعادته بتعادل نادي الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة 117، معقبًا:" يوم لطيف وجميل وحلو.. مبروك النقطة يا زمالك".

ولفت خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن خروج القمة 117 يصب في مصلحة الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان قلقًا من خطف الأهلي فوزًا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ولكن الأمور انتهت بسلام، واصبح الدوري قريبًا من القلعة البيضاء، ولا يزال الزمالك متربعًا على عرش البطولة.

وأبدى اندهاشه من ردود أفعال جماهير الأهلي على السوشيال ميديا بعد نهاية المباراة، قائلًا:"هما ليه كاتبين الدوري لسه في الملعب؟..يا جماعة بلوا ريقنا بكلمة حلوة دا احنا غلابة مبنفرحش كتير، كان يجب أن يكتب الجميع أن الزمالك نجح في اقتناص نقطة تقربه من الحصول على الدوري.. هو أنا مش هشوف حد ينصف الزمالك لحد لما أموت؟".

كما أبدى "أديب" استياءه من أرضية ملعب برج العرب خلال مباراة القمة 117، قائلًا:"هو مش العالم كله بيبقي فيه مطرة، احنا ليه الملعب بتاعنا مصارينه طلعت برا؟ بنشوف برا سيول وثلوج الملاعب بتبقي زي الفل..الناس اليوم كانت بتلعب في مستنقع..ليه الملعب مصارينه طلعت برا؟..لاعيبه كتير كانت ممكن تتعور خلال المباراة"، لافتًا إلى أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت منذ 3 أيام من هطول الأمطار الغزيرة، لماذا لم يتخذ اتحاد الكرة قرارًا بتأجيل المباراة.

وتابع: "النهاردة شيء غريب وعجيب، ولازم نتعلم منه الدرس ليه ميتأجلش الماتش لما يبقي فيه أمطار".

أُضيفت في: 31 مارس (آذار) 2019 الموافق 24 رجب 1440
منذ: 4 شهور, 17 أيام, 23 ساعات, 6 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109897
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟