غرفة القاهرة تبحث حالة السوق استعدادا لرمضان

غرفة القاهرة تبحث حالة السوق استعدادا لرمضان
2019-04-02 13:32:10

يكرم المهندس إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة، نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، أعضاء الشعب التجارية في مختلف المجالات خلال احتفالية كبرى غدا الأربعاء في حضور مجلس إدارة الغرفة.

ويناقش المهندس إبراهيم العربى مع أعضاء الشعب التجارية آخر التطورات على الساحة التجارية والاستعداد لاستقبال شهر رمضان والرؤية في المرحلة القادمة.

وقال "العربى" إن الاحتفالية تستهدف توجيه الشكر والتقدير لكل أعضاء الشعب في القطاعات التجارية والصناعية والخدمية المنتسبة للغرفة على ما تم تقديمه لتنمية التجارة والصناعة والخدمات المنتسبة للغرفة خلال الفترة الماضية وحتى الآن.

وشدد (العربى) على أنه من الواجب الاعتراف والتنويه عما تم إنجازه، والجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء الشعب التجارية لخدمة قطاعاتها في الأنشطة المختلفة وما تم استقطاعه من وقتهم لخدمة هذه الأنشطة والسعى إلى تذليل العقبات التي تواجهها ؛ مما ساهم في نمو التجارة.

وأشاد (العربى) بالجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء الشعب التجارية طوال الفترة الماضية لتحقيق التنمية من خلال السعي الدائم إلى مناقشة الموضوعات والمشكلات التي تواجه قطاعاتهم وطرح حلول مناسبة لها، وقال: "هذا أتاح لمجلس إدارة الغرفة مزيدًا من الحلول في مناقشة وبحث حالة السوق، والوقوف على آخر التطورات به لضمان تحقيق الاستقرار سواء في الأيام العادية أو خلال المواسم مثل شهر رمضان والأعياد وأى مواسم خلال العام".

أُضيفت في: 2 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 26 رجب 1440
منذ: 4 شهور, 21 أيام, 1 ساعة, 30 دقائق, 57 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

109930
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟