وفد سلامة الطيران الأوروبي يبدأ التفتيش على ”مصر للطيران”

وفد سلامة الطيران الأوروبي يبدأ التفتيش على ”مصر للطيران”
2019-04-07 18:52:09

بدأ وفد تابع لهيئة سلامة الطيران المدني الأوروبي، اليوم الأحد، التفتيش الدوري على شركة مصر للطيران لتجديد الاعتماد، وذلك خلال الفترة من 7 إلى 11 أبريل الجاري.

وقالت مصادر بشركة مصر للطيران إن الشركة شددت على العاملين بضرورة التواجد في أماكن عملهم بدءً من الثامنة صباحًا والالتزام بتطبيق قواعد وشروط العمل الأساسية، ومنع ترك المكاتب أو أماكن العمل، وإيقاف خلال فترة التفتيش، وارتداء زي العمل الموحد، وتعليق كارت التعارف "ID" وتصاريح المهبط وصعود الطائرات طوال فترة العمل.

يذكر أن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، اجتازت، خلال مارس الماضي، بنجاح التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران "EASA" على محطاتها بجدة والرياض والدمام والمدينة المنورة، وذلك في إطار توجيهات الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بأهمية الحفاظ على الاعتمادات المحلية والدولية والتي تمنح المزيد من فرص جذب العملاء.

ويأتى تفتيش الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران –الجهة التابعة للاتحاد الأوروبي والمعنية بسلامة الطيران في أوروبا- لمتابعة سلامة إجراءات صيانة الطائرات بالمحطات والتأكد من كفاءة العناصر الفنية واستيعابها لكل ما يتعلق بعناصر السلامة والجودة والدقة في أداء الأعمال المختلفة وهو ما أثمر عن تجديد الاعتماد الممنوح لمحطات شركة مصر للطيران للصيانة للعمل طبقا للمتطلبات الفنية للاتحاد الأوروبي.

وتقدم الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بخالص الشكر والتقدير لأبناء مصر للطيران للصيانة لالتزامهم طوال فترة التفتيش الذي أثمر عن تجديد الاعتماد وأعرب عن ثقته في قدراتهم، مضيفا أن الاعتمادات الدولية متطلب رئيسي للعمل في السوق العالمية وأن مصر للطيران بمختلف شركاتها تسعى للتوافق مع متطلبات الجهات والهيئات الدولية بما يضمن لها استمرار المنافسة عالميا وتلبية احتياجات عملائها وإبراز دورها في تحالف ستار.
 

أُضيفت في: 7 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 1 شعبان 1440
منذ: 6 شهور, 12 أيام, 10 ساعات, 1 دقيقة, 11 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110130
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • بمبدأ قضائي جديد..”استئناف القاهرة” تنهي مأساة زوج
  • القائمة الكاملة لأسعار وثائق الأحوال المدنية
أزمة في الطيران المدني بسبب فيديو محمد رمضان
آخر تحديثات
انطلاق الدورة الـ35 من «الإسكندرية السينمائي» شراكة تاريخية بين الأردن ومصر
السيسي يضع الزهور على قبور الجندي المجهول والسادات وناصر مصر تحتفل بذكرى النصر الاتحادية تستقبل القمة المصرية اليونانية القبرصية
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟