رءوف عبد العزيز يستكمل تصوير”قمر هادي” بشبرامنت

رءوف عبد العزيز يستكمل تصوير”قمر هادي” بشبرامنت
2019-04-07 19:30:58

يواصل اليوم، المخرج رؤوف عبد العزيز، استكمال تصوير مسلسله "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة في ديكور داخلي بمنطقة شبرامنت، في مشاهد تجمعه مجموعة من النجوم منهم حمزة العيلي ورشيدي الشامي وهاجر عفيفي وأحمد التهامي وكريم سرور وتامر فرج واية سليم ومن المقرر استمرار التصوير لمدة يوم واحد ثم الانتقال إلى ديكور آخر خاصة أن أغلب مشاهد المسلسل تعتمد على التصوير الخارجي.

ويكثف عبد العزيز عدد ساعات التصوير حيث يتم الانتهاء من نسبة كبيرة من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، مما جعله يقوم بتصوير عدد ساعات طويل؛ حيث انتهى عبد العزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل في عدة مناطق بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وتراهن الشركة المنتجة على العمل بقوة خلال ماراثون شهر رمضان المقبل خاصة أنه يقدم النجم هاني سلامة في شكل جديد في عمل درامي تشويق مثير، وتعمل على توفير كل ما يحتاجه العمل حتى يخرج العمل بشكل مميزة للمشاهدين في لوحة فنية رائعة تحت قيادة عبد العزيز.

يشار إلى أن مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي مؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل هايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي.

أُضيفت في: 7 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 1 شعبان 1440
منذ: 2 شهور, 9 أيام, 11 ساعات, 42 دقائق, 49 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110144
فنون
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟