وقف عروض ”الصوت والضوء” بالهرم الخميس والجمعة بسبب قرعة بطولة أفريقيا

وقف عروض ”الصوت والضوء” بالهرم الخميس والجمعة بسبب قرعة بطولة أفريقيا
2019-04-09 12:30:41

قررت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إلغاء عروضها بمنطقة الأهرامات يومي الخميس والجمعة المقبلين لإقامة حفل إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقرر إقامتها في مصر في يونيو المقبل.

وقامت غرفة شركات السياحة بإخطار كافة الشركات بموعد إلغاء العروض، وذلك لعدم تنظيم رحلات للوفود السياحية التابعة لهم في تلك الأيام.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، وجهت الدعوة للثنائي طه إسماعيل وميمي الشربيني لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني السابقين، لحضور حفل قرعة "كان 2019"، التي تقام يوم الجمعة المقبل، تحت سفح الأهرامات.
 
ويأتي توجيه الدعوة للثنائي كونهما اللاعبين الوحيدين على قيد الحياة، من لاعبي المنتخب المصري المتوجين ببطولتي أمم أفريقيا أعوام 1957 و1959، حيث من المنتظر أن يلبي الشيخ طه الدعوة، فيما سيتعذر حضور الشربيني بسبب ظروفه الصحية. 

كما وجه الاتحاد الأفريقي، الدعوة لنجم الكرة المصرية محمد محمد أبو تريكة؛ للمشاركة في سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019، الجمعة القادمة، تحت سفح الأهرامات.

وتأتي الدعوة، ضمن الدعوات التي وجهها الكاف لأساطير الكرة الأفريقية الذين سيحضرون حفل القرعة والمشاركة في سحبها وعلى رأسهم صامويل إيتو الكاميروني والإيفواري ديديه دروجبا، وكذلك الإيفواري يايا توريه، والمغربي مصطفى حاجي، وغيرهم من نجوم الكرة الأفريقية.

أُضيفت في: 9 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 3 شعبان 1440
منذ: 4 شهور, 10 أيام, 3 ساعات, 15 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110198
أخبار
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟