القوات المسلحة والشرطة يتسلمان اللجان الانتخابية بالقليوبية

القوات المسلحة والشرطة يتسلمان اللجان الانتخابية بالقليوبية
2019-04-18 15:30:27

بدأت القوات المسلحة والشرطة في تسلم مقار اللجان المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة القليوبية، المقرر إجراؤها السبت المقبل، حيث تم إعداد 664 لجنة و546 مركزا انتخابيا لاستقبال 3 ملايين و165 ألفا و21 ناخبا وناخبة ممن لهم حق التصويت.

وأشار الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، إلى أنه تم تشكيل لجنة عليا برئاسته ولجان فرعية بجميع الوحدات المحلية، وكذلك غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية وتذليل كافة العقبات التي تعترضها وإعداد تقارير يومية على مدار 3 أيام وحتى انتهاء عملية التصويت بالكامل.

وأضاف عبدالحليم، إلى أنه تم تزويد اللجان بهواتف أرضية ومولدات كهرباء ومظلات ومقاعد متحركة لتمكين كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم، كما تم توفير أماكن لمبيت القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء والقوات المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية وتوفير عنصر نسائى بكل مقر انتخابى للتعامل مع السيدات وتوفير عوامل الأمن والسلامة بجميع اللجان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أنه تم التأكيد على وجود "حرم آمن"، حول المراكز الانتخابية لتأمينها بصورة كاملة والتأكد من توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية وسلامة أبواب المقار ونوافذها وتزويدها بالأبواب الحديدية لتأمين صناديق الاقتراع وحتى تمر عملية التصويت بسلام.

أُضيفت في: 18 أبريل (نيسان) 2019 الموافق 12 شعبان 1440
منذ: 2 شهور, 27 أيام, 11 ساعات, 12 دقائق, 33 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110479
محافظات
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
  • مو صلاح .. أمل المصريين في الكأس الأفريقية
تورتة ايرادات أفلام عيد الفطر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟