محافظ السويس يتابع آخر الاستعدادات لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية

محافظ السويس يتابع آخر الاستعدادات لاستقبال بطولة كأس الأمم الإفريقية
ارشيفية
2019-06-10 17:11:18

 

 

ترأس اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعا للوقوف على استعدادات استقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية ومتابعة جاهزية الملاعب والقرى السياحية والفنادق، لاستقبال الفرق والوفود المرافقة والتأكيد على ظهور المحافظة بالشكل اللائق والمشرف والذي يعكس تاريخ وعراقة المدينة الباسلة.

 

وشدد المحافظ على رؤساء شركات البترول والهيئات والمصالح والشركات بطريقي صلاح نسيم والسويس- القاهرة باستكمال أعمال التطوير والتجميل لمداخل الشركات ودهان أسوارها، ومنع وقوف السيارات في غير الأماكن المخصصة وإزالة اللافتات والإعلانات وتنظيم الحركة المرورية.

 

كما شدد «صقر» على مدير المرور بتنظيم حركة مرور سيارات النقل الثقيل وتحديد خطوط سير بعيدة عن خط سير المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة وأماكن إقامتهم وإعادة الانضباط للشارع السويسي وتطبيق قانون المرور والمخالفات لأصحاب الموتوسيكلات المخالفة لتفادي وقوع الحوادث، مؤكدًا منع وجود الباعة الجائلين ومحاسبة المتقاعسين عن تنفيذ القانون.

 

وكلف المحافظ مدير مرفق الإسعاف بتوفير سيارات بملاعب التدريب للمنتخبات الأربع (تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا) وأماكن الإقامة والاستاد الرياضي وتجهيز فرقا للطوارئ للتعامل مع الحالات الطارئة.

 

وأشار مدير عام الصحة إلى أنه تم وقف جميع الأجازات للعامين بالمنشآت الصحية والتأكيد على التواجد الدائم للأطباء والفرق الطبية المتخصصة وتجهيز مستشفي التأمين ومستشفى السويس العام لاستقبال المرضى وإصابات الملاعب.

 

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع المستشفيات الخاصة لاستقبال أي حالات من اللاعبين أو الجماهير. كما طالب مديرعام التموين بتوفير الخبز والسولار والبنزين والسلع الغذائية المختلفة خلال فترة البطولة، مؤكدًا سرعة غلق مستودع الأنابيب بمنطقة الكبانون بحي عتاقة لمخالفته المواصفات المطلوبة، والتنسيق مع الطب البيطري والصحة لمراجعة محلات الطعام ومراجعة السلع الغذائية واللحوم.

 

وقرر «صقر» إيقاف تأجير المحلات الموجودة بسور الاستاد وإيقاف تجديد أي تراخيص لهذه المحال التي تم تأجيرها بالفعل، كما أكد المحافظ على الجهات المعنية والقيادات التنفيذية على الالتزام بشعار البطولة الرسمي المحدد.

 

حضر الاجتماع نائبه الدكتور عبدالله رمضان واللواء طارق عبدالعظيم السكرتير العام للمحافظة وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد، واللواء عيد سعيد مساعد مدير الأمن، والقيادات التنفيذية والجهات المعنية وممثلي الشعبة الهندسية ورؤساء شركات البترول ورؤساء الأحياء ومديري المديريات، والشركات المنفذة لأعمال الرصف والتطوير.

أُضيفت في: 10 يونيو (حزيران) 2019 الموافق 6 شوال 1440
منذ: 2 شهور, 13 أيام, 6 ساعات, 46 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

110632
آخر تحديثات http://www.algornalgy.com/rss/rss.xml does not exist
تويتر
آخر تحديثات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل يستجيب صناع السينما لدعوة الرئيس بالتوقف عن أفلام "العشوائيات"؟